;

هكذا ردت أحلام على طلب أنغام باستخدام المايك الماسي الخاص بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
هكذا ردت أحلام على طلب أنغام باستخدام المايك الماسي الخاص بها

تصدر موقف طريف جمع الفنانة المصرية أنغام والفنانة أحلام في ليلة صوت مصر والتي خصصت لتكريم أنغام في الرياض مواقع  التواصل الاجتماعي.

فخلال الحفل، وبعد أن شاركت أحلام الفنانة أنغام أغنية سيدي وصالك على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، مازحت صوت صمر أنغام أحلام، وقالت لها:" شكراً يا أحلام.. ممكن آخد البتاع اللي معاكي ده عاجبني   الألماظ دا .. ممكن ؟ سلف بقيّة الحفل بس يا أحلام"، في إشارة للمايك الذي غنت به أحلام، وواصلت أنغام مازحتها قائلة:" مش هاخدو طب خلاص ما تزعليش". 

ومع تداول الفيديو بشكل كبير على موقع التدوين تويتر، أعادت احلام نشر الفيديو من جانبها وعبر حسابها الرسمي، وقالت: " وااااي يفداها كل شي اقسم بالله ما سمعتها يجيك واحد مثله".

 في وقت سابق، كانت أحلام أعربت عن سعادتها بالغناء والمشاركة في حفل أنغام، وقالت: " هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله اختي #انغام".

وتابعت: " تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمه #انغام ".

ووجهت أحلام الشكر من جانبها للمايسترو هاني فرحات، وللفرقة الموسيقية التي شاركت في هذه الليلة.

ومن التعليقات: " الله يدوم هالمحبه"، "وجودك في ليلة صوت مصر اضاف لها بريق خاص ،، ابدعتوا"، وقال آخر: " وجودك أمس بالحفل كان أحلى مفاجأة يا ام فاهد .. زينتي الليلة باطلالتك الفخمة وصوتك الماسي الله يخليكم لبعض ولا يغير عليكم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه