;

طلاق هالة صدقي من زوجها رسمياً..والجمهور: ألف مبروك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
طلاق هالة صدقي من زوجها رسمياً..والجمهور: ألف مبروك

 كشفت التقارير المصرية عن طلاق الفنانة هالة صدقي رسمياً من زوجها سامح سامي، وفي التفاصيل، قضت محكمة قصر النيل بطلاق الفنانة هالة صدقي من سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما.

وقالت التقارير أن سامح سامي رفض سابقا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم، وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بفيمة 50 ألف جنيه سترليني، والحبس شهرًا.

وقررت المحكمة تأجيل الاعتراض المقدم من رفعت الشريف محامي الفنانة هالة صدقي، على إنذار الطاعة المقدم من الزوج سامح سامي.

وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير".

من التعليقات: " صباحك ،،، كل الخير ،،، قلب الام النقي انت هالة،،، طريقك مسيرة نجمة لامعة صباح مساء،،، صباحك النهار وضوء الشمس ،، ونورها،،،،،،،،،،،،،"، وقال آخر: " الف مبروك ياهلوله والحمد لله علي نصره لكِ 😍😍😍😍😍😍😍😍😍👏👏👏👏".

وكشفت التقارير المصرية أن الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

وكشف سامح حينها أن هالة صدقي استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها.

وشهد عام 2007 زواج هالة صدقي من المحامي سامح سامي زكريا، بعد قصة حب جمعتهما، وبعد عامين وتحديدًا في مارس 2009، أنجبت توأمها "مريم" و"يوسف"، وكانت وقتها في الأربعينات من عمرها.

لاحقًا، رفضت محكمة أسرة قصر النيل طلب "سامح" بإنكار نسب ابنيه في يوليو/ تموز من العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه