;

بعد معركة قضائية.. عباس أبو الحسن يعتذر لهاني شاكر والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
بعد معركة قضائية.. عباس أبو الحسن يعتذر لهاني شاكر والأخير يعلق

قدم الفنان عباس أبو الحسن، اعتذراً إلى هاني شاكر، على ما صدر منه في حق الأخير من إساءة، وذلك بعد تأييد حكم محكمة الاستئناف بتغريم الفنان أبو الحسن، في قضية اتهامه بسبّ وقذف الفنان هاني شاكر، خلال فترة توليه منصب نقيب الموسيقيين.

اعتذار عباس أبو الحسن لهاني شاكر

نشر عباس أبو الحسن اعتذاراً إلى هاني شاكر عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، جاء فيه "اعتذار رسمي واجب، الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حقه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة".

وتابع أبو الحسن قائلاً "صدرت عني كتابات على منصات التواصل، جانبني فيها الصواب جملة وتفصيلاً، وتجاوزت فيها كل حدود اللياقة والنقد المهذب، ووقعت في خطيئة مهنية وأخلاقية تدخل في باب القذف والتشهير قابلها شخصه الكريم بحلم وترفّع بالغ وحكمة أحسده عليها".

واختتم اعتذاره قائلاً "أتقدم آسفاً باعتذار خالص عما تسببت فيه من أضرار أدبية ومعنوية لحقت به، آملاً أن يجد في نفسه السماحة لقبول اعتذاري هذا".

رد هاني شاكر على اعتذار عباس أبو الحسن

ورد المطرب هاني شاكر على اعتذار عباس أبو الحسن الموجه له، مؤكداً أنه قبل الاعتذار، حيث قال "أنا قبلت اعتذار عباس أبو الحسن والمسامح كريم".

يأتي ذلك بعد هجوم عباس أبو الحسن على هاني شاكر، لحصول الأخير على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي. ما دفع هاني شاكر إلى تقديم بلاغ وأحالت النيابة العامة أبو الحسن إلى المحاكمة بتهمة سب هاني شاكر علانية من خلال صفحته على موقع "فيسبوك"، وحكمت المحكمة بتغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه وأيدت مستأنف جنح الاقتصادية بالقاهرة، الحكم بعد استئنافه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه