;

نجوم الفن عن حفل صوت مصر أنغام المنتظر في الرياض: ليلة خيالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
نجوم الفن عن حفل صوت مصر أنغام المنتظر في الرياض: ليلة خيالية

أعرب الكثير من نجوم الفن في مصر عن سعادتهم وإعجابهم بليلة صوت مصر للفنانة المصرية أنغام والتي ستقام 17 مارس في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الفنان هيثم شاكر، أعاد برومو الحفل عبر حسابه على تويتر، وقال: "أكيد هتكون ليلة خيالية مع صوت مصر "، بينما قالت الفنانة مي فاروق عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: "أنا واحده من جمهورها قبل كوني فنانه وعارفه قيمتها الفنيه وحبيبتي كإنسانه واثقه انها هتكون أحلي الليالي وهتكسر الدنيا وجودها وحده يكفي كمان ومع المايسترو المختلف دائما هاني فرحات وتنظيم بنش مارك لولا الظروف لتمنيت اكون وسط الجمهور كل التوفيق والحب من قلبي".

على الجانب الآخر، كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية في عدد من التغريدات عبر تويتر: "ليلة مميزة وليست حفلة عادية … تنتظركم  على مسرح أبو بكر سالم يوم الجمعة 17 مارس، ليلة مختلفة فيها استعراض مشوار فنانة  كبيرة و مختلفة في كل شي واكيد sold out سريع".

وقال في وقت سابق: "نظرا للاقبال الجماهيري الكبير والطلبات الكثيرة التي وصلت للجهات المنظمة وجهنا شركتي روتانا وبنش مارك بزيادة الطاقة الاستيعابية في جلسة فنان العرب في محمد عبده ارينا روتانا وليلة صوت مصر للفنانة انغام في مسرح ابوبكر سالم بنش مارك وسيتم طرح التذاكر الاضافية يوم الاثنين الساعة ٥مساء". 

يبدأ حفل صوت مصر أنغام على مسرح أبوبكر سالم والذي قدم عليه عدد كبير من النجوم حفلاتهم، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً وينتهي في تمام 10 مساءً منتصف الليل.

وكشف القائمون على الحفل أن التذاكر انتهت سريعاً وفي وقت قياسي، حيث تراوحت الأسعار ما بين 300 ريال سعودي إلى 2500 ريال سعودي .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه