;

"هاتريك" رونالدو يقود النصر لسحق الطائي بخماسية (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
"هاتريك" رونالدو يقود النصر لسحق الطائي بخماسية (فيديو)

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر، لتحقيق فوز ساحق على الطائي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة النصر والطائي

افتتح أوتافيو أهداف المباراة في الدقيقة 20 بتسجيله أول أهداف النصر، قبل أن يعادل فيرجيل ميسيدان النتيجة بإحرازه هدف التعادل للطائي في الدقيقة 22.

وبعد مرور نحو 14 دقيقة على إحرازه هدف التعادل لفريقه، تعرض فيرجيل ميسيدان للطرد، ليكمل الطائي المباراة منذ الدقيقة 36 بعشرة لاعبين.

ونجح اللاعب عبد الرحمن غريب في التقدم بالنتيجة لصالح النصر، محرزاً الهدف الثاني لـ"العالمي" في الدقيقة 52، ليحل بذلك لغز دفاع الطائي الذي تماسك أمام هجوم النصر منذ حالة الطرد التي تعرض لها الفريق.

 هاتريك رونالدو

وقضى رونالدو على أحلام الطائي بالعودة مجدداً لأحداث المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 64 و67 و87، ليقود النصر للفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بـ59 نقطة، بفارق 15 نقطة عن الهلال، صاحب الصدارة. في المقابل، يأتي الطائي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

أرقام استثنائية للأسطورة كريستيانو رونالدو

وبفضل هاتريك اليوم، رفع رونالدو رصيده إلى 26 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي، ليصل بذلك إلى المساهمة التهديفية رقم 35 مع النصر خلال الموسم الحالي، بتسجيل 26 هدفاً وصناعة 9 آخرين. 

وأفادت شبكة "أوبتا"، بأن رونالدو (39 عاماً) بات ثاني لاعب يساهم في تسجيل 33 هدفاً أو أكثر خلال موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت أن "عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، هو أول من فعل ذلك خلال موسم 2018-2019، عندما ساهم في تسجيل 43 هدفا رفقة النصر".

وبهذا الإنجاز، بات رونالدو على بعد 18 هدفاً فقط من الوصول إلى الهدف رقم 900 في تاريخه، و119 هدفًا ليصل إلى الهدف رقم 1000 وهما الإنجازان اللذان لم يسبق لأي لاعب في تاريخ كرة القدم أن يصل إليهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه