;

النصر يقسو على العدالة بخماسية بالدوري السعودي..وثنائية جديدة لرونالدو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
النصر يقسو على العدالة بخماسية بالدوري السعودي..وثنائية جديدة لرونالدو

احتل وسم (#النصر_العداله) صدارة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، مساء الثلاثاء، بعد الفوز العريض الذي حققه فريق النصر السعودي على العدالة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء الرياضية، ضمن الجولة 22 من منافسات دوري روشن السعودي.

وتقاسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا رباعية النصر، بينما سجل الخامس أيمن يحيى.

وسجل رونالدو ثنائية عند الدقيقتَين الـ40 والـ66، بينما جاء هدفا كاليستا عند الدقيقتَين الـ55 والـ78، وسجل أيمن يحيي هدفه عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدلاً من الضائع 8 +90.

وبتلك النتيجة، حافظ النصر على وصافة دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة.

الهدف 11 لرونالدو

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 11 مع نادي النصر خلال 9 مباريات بمسابقة الدوري وصنع هدفين منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

أما البرازيلي أندرسون تاليسكا، فقد رفع رصيده الشخصي إلى 16 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي متساويا مع النيجيري أوديون إيجالو.

رونالدو سعيد

وكان كريستيانو رونالدو قد عبر عن سعادته، قبل أيام، بالتواجد في الدوري السعودي، متوقعاً أن يكون أحد أفضل دوريات العالم خلال بضع سنوات.

وقال رونالدو، في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي جمعت منتخب بلاده البرتغال مع ليختنشتاين: "أنا متفاجئ بكرة القدم في السعودية ولكن بشكلٍ إيجابي. اللاعبون الأجانب يمتلكون جودة مختلفة. لو واصلوا على هذا المنوال، فخلال 6 أو 7 سنوات سيكون رابع أو خامس أكثر الدوريات تنافسية على مستوى العالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه