;

أمل حجازي تكشف تعرضها لحادث وهذا وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 09 يناير 2023
أمل حجازي تكشف تعرضها لحادث وهذا وضعها الصحي

  كشفت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عن تعرضها لحادث وإصابتها ببعض الكسور في قدمها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عن صور الحادث الذي تعرضت له وكشفت التفاصيل في رسالتها لمتابعيها.

وقالت في رسالتها للجمهور: " صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)

وأكملت رسالتها قائلة: "لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم ..اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض".

في وقت سابق،  تحدثت أمل حجازي لبرنامج et  بالعربي عن طريقة ارتدائها للحجاب وبعض الانتقادات التي تلاحقها وقالت "يا ريت كل واحد يهتم بشؤونه وبعيوبه ويصلح حاله قبل ما يحاول يصلح غيره، لأنه هذه المشكلة في العالم العربي بالذات عند بعض الناس جعلتنا اجماعيا وفكريا نتراجع كثيرًا  الى الوراء ولا نتقدم كباقي بلدان العالم".

وأكملت حديثها قائلة حينها: " هذا لا يضايقني شخصيا وهم لا دخل لهم في حال ارتديت أو خلعت الحجاب وأظهرت أذني أم لا أو أظهرت يدي، فهذا موضوع يخصني بيني وبين ربي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه