;

وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات وفيديو يرصد آخر ما قاله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات وفيديو يرصد آخر آخر ما قاله

 توفى اليوتيوبر السعودي محمد الشمري، أحد مشاهير سناب شات، إثر تعرضه لحادث مروري، ليتحول هاشتاج محمد الشمري الأكثر بحثاً وتداولاً عبر جوجل وموقع التدوين تويتر.

وفاة محمد الشمري

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته محمد الشمري، حيث كان مسافرًا إلى الرياض رفقة أسرته، وجاء في الفيديو المنشور عبر عدد من التقارير الصحافية يظهر  سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

وقبل رحيل الشمري بساعات قليلة، نشر فيديو له عبر سناب شات، يطلب من متابعيه في السعودية والوطن العربي الدعاء لهم بأن يصلوا إلى الرياض بالسلامة، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة والحزن، فكان يقول في الفيديو: "ادعوا لنا.. ادعوا لنا نوصل للرياض بالسلامة.. أي والله دعواتكم".

تم تداول فيديو يوضح سيارة محند غانم الشمري بعد الحادث، وكذلك صور محمد قبل الحادث اثناء طلبه من الجميع الدعاء له.

من هو محمد الشمري؟

محمد غانم الشمري، هو  من الجنسية السعودية وعمر الشمري لم يتجاوز ٤٠ عام،  وهو من مشاهير سناب شات في السعودية والخليج، وله ملايين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 فهو من مواليد الرياض 1989، حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد وعمل موظفا في أحد البنوك السعودية.

أكد الجميع أن سبب وفاة محمد الشمري اليوتيوبر الشهير حادث مروري لم يكن يتوقع أحد أن يتفاجئ بخبر وفاته فهو مشهور سناب شات المعروف بفيديوهاته وتعليقاته الساخرة عن النساء وقضايا الخيانة وغيرها من الأمور المجتمعية.

هاشتاج محمد الشمري

عبر موقع التدوين القصير تويتر، تصدر هاشتاج وفاة محمد الشمري الأكثر تداولاً، وجاءت التعليقات تودعه، فقال أحدهم: "اللهم ارحمه واغفر له واكرم نزله وانس وحدته وابدله بداراً خير من داره ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس"، فيما قال آخر: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته هو ومن معوه ويشفي المصاب ويلهم اهله الصبر والسلوان".

فيما قال مستخدم آخر: "أقسم بالله ماعرفه واول مره اشوفه لاحظت الناس تترحم عليه وتحط صوّره وتذكرة بالذكر الحسن والأخلاق الطيبه وشدني هالشي ربي يرحمه ويغفرله ويرحم من توفي معاه ويشافي المصابين أنا لله وأنا إليه راجعون".

وعلقت أخرى: "لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيءعنده لأجل مسمى والحمدلله على قضائه وقدره اللهم اغفر لعبدك محمد الشمري وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع له في قبره مد بصره ونورله فيه اللهم وثبته وارفع درجته في المهديين واخلف على أهله في الغابرين وأسكنه جنة الفردوس ووالديه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه