;

"نعمة الأفوكاتو" يثير جدلا بسبب "كلمة اعتراضية من 3 حروف"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
"نعمة الأفوكاتو" يثير جدلا بسبب "كلمة اعتراضية من 3 حروف"

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية جدلاً واسعاً، بسبب ما تضمنه أحد مشاهد مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يُعرض في السباق الدرامي الرمضاني الجاري، للعبارات وألفاظ وصفت بـ"غير اللائقة". 

وقالت "نعمة الأفوكاتو"، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، في المشهد الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية: "ساعات الرد بيبقى محتاج كلمة واحدة بس.. كلمة اعتراضية دارجة من 3 حروف، كلمة قصيرة بس عيب ست تقولها". 

وفجر المشهد سالف الذكر موجة من النقاشات الساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحدود الفنية والأخلاقية في الدراما التلفزيونية، ومدى تأثير ذلك على المشاهدين، وخصوصاً الأجيال الناشئة.

وكان من بين النشطاء الذين عبروا عن غضبهم من ما جاء في المشهد سالف الذكر، ما كتبه حساب بمنصة "إكس يدعى "إبراهيم"، والذي علق قائلاً: "مستغرب أمانة ليه العيال بتاعت التيك توك تتحاسب علي حوار قيم المجتمع والأستاذة دي عماله تهرتل بكلام كله من العينة دي ومحدش يحاسبها".

فيما علق "سليمان داود" بحسابه على المنصة ذاتها، قائلاً: "قلة أدب مع عدم قبول"، بينما قال "عمر صفوت": "كلمة اعتراضية من ٣ حروف؟ هو المسلسل ده كله كده"، في إشارة لما تضمنه مسلسل نعمة الأفوكاتو من مشاهد زعم بعض النشطاء أنها "مخالفة للأعراف والتقاليد المصرية".

يُذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يُعد من الأعمال الدرامية البارزة التي تُعرض في رمضان هذا العام، حيث يحظى متابعة كبيرة من الجمهور في مصر والوطن العربي.

ويتتبع المسلسل حياة “نعمة”، المحامية الشابة التي تواجه تحديات مهنية وشخصية متعددة، ويُظهر كيف تتعامل مع القضايا القانونية المعقدة والظلم الاجتماعي بشجاعة وحزم.

وتتأرجح حياة نعمة الأفوكاتو بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

وتتغير حياة نعمة الأفوكاتو تماماً عندما تكتشف خيانة زوجها لها وتشعر بالصدمة والخيبة، وتقرر أن تنتقم منه بطريقتها الخاصة، حيث تبدأ نعمة رحلة الانتقام، مستخدمة مهاراتها القانونية للعب دور الأفوكاتو الذي يسعى للكشف عن الحقيقة وإعادة العدالة.

يشار إلى أن مسلسل نعمة الأفوكاتو  بطولة الفنانة مي عمر، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن بينهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، سامى مغاوري، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى

"نعمة الأفوكاتو" يثير جدلا بسبب "كلمة اعتراضية من 3 حروف"

"نعمة الأفوكاتو" يثير جدلا بسبب "كلمة اعتراضية من 3 حروف"

"نعمة الأفوكاتو" يثير جدلا بسبب "كلمة اعتراضية من 3 حروف"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه