;

مورينيو يثير جدلا قبل نهائي كأس مصر: منسي يجب أن يلعب أساسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
مورينيو يثير جدلا قبل نهائي كأس مصر: منسي يجب أن يلعب أساسي

كشف أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، لمناقشته في رأيه الفني حول مباراة نهائي كأس مصر.

ويتنافس الأهلي والزمالك على لقب بطولة كأس مصر، في الثامن من مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك" في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس"، تغريدة قال فيها: "مورينيو كلمني اليوم ونفسه ناصر منسي يبدأ مباراة نهائي الكأس، موسم الرياض". 

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن مشاركة مورينيو في الاستديو التحليلي لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

  • اقرأ أيضاً

نفاد تذاكر نهائي كأس مصر بعد نحو 30 دقيقة من طرحها

ويعد مورينيو أحد أبرز المدربين في العالم، وسبق له أن درب أندية عريقة مثل ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وروما.

ويعتبر ميدو من أصدقاء مورينيو، حيث سبق له أن لعب تحت قيادته في نادي توتنهام الإنجليزي.

ويعد ناصر منسي لاعب الزمالك والمنتخب المصري الحالي، أحد "أبناء ميدو" في كرة القدم إن جاز التعبير، حيث يدين منسي له باكتشفه ودعمه ونصحه في مسيرته الكروية.

السعودية تستضيف نهائي كأس مصر

وتستضيف المملكة العربية السعودية، نهائي كأس مصر لكرة القدم بين الأهلي والزمالك في الثامن من مارس المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض، في إطار تعزيز التعاون الرياضي بين مصر والسعودية.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، في تصريحات سابقة لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن مباراة القمة المصرية في السعودية "ستكون فرصة لتقديم عرض رياضي مميز ومشوق".

جائزة إضافية لبطل كأس مصر

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن تقديم جائزة إضافية لبطل كأس مصر، بقيمة 500 ألف دولار. 

وقال تركي آل الشيخ، أمس الإثنين: "لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزة إضافية  للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ ألف دولار".

جائزة ضخمة لأفضل لاعب بنهائي كأس مصر

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ، أمس، عن قيمة جائزة أفضل لاعب بمباراة نهائي كأس مصر.

وقال آل الشيخ عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "جائزة أفضل لاعب في مباراة الكأس ستكون قيمتها ٥٠ ألف دولار مقدمة من موسم الرياض".

  • اقرأ أيضاً

الأهلي أم الزمالك.. من سيشجع تركي آل الشيخ في "قمة موسم الرياض"؟

"بوستر" أيقوني.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن نهائي كأس مصر

تركي آل الشيخ يكشف عن أولى مفاجآت مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه