;

كيليان مبابي يثير جدلا بعد رده الغريب على انتقاله المحتمل لريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
كيليان مبابي يثير جدلا بعد رده الغريب على انتقاله المحتمل لريال مدريد

بغمزة وابتسامة، أثار الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، جدلا جديدا حول احتمال انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، عقب انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل.

الواقعة حدثت بعد نهاية حفل الكرة الذهبية 2023 "بالون دور"، والذي حل خلاله مبابي ثالثا، عقب زميله السابق في باريس الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنرويجي إيرلنج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعقب الحفل، وخلال خروج كيليان مبابي، بادره مراسل برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني خوسيه ألفاريز، بسؤال حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الصيف القادم، حيث التفت المهاجم الفرنسي نحو المراسل ونظر له بابتسامة مع غمزة بالعين وتغيير لملامح وجهه.

واعتبر "إل شيرينجيتو" رد فعل مبابي على أنه إشارة إلى انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ورفض تفعيل بند تمديده إلى عام 2025؛ لذا قد يوقع "مجانا" مع ريال مدريد في يناير المقبل تمهيدا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وكانت فصول الأزمة بين باريس سان جيرمان ومبابي مثيرة، ولا تزال مستمرة.

ففي أغسطس الماضي، رفض مبابي عرضا جديدا من النادي الباريسي للبقاء في صفوفه حتى 2025، مقابل زيادة في راتبه.

وكشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية عن العرض الجديد، آنذاك، حيث قالت إن عرض التجديد يتضمن زيادة في الراتب، وشرطا جزائيا في عام 2024، بقيمة 200 مليون يورو، يمكنه من خلاله مغادرة النادي.

وأكد التقرير، أنه على الرغم من تلك المغريات، فإن مبابي رفض التجديد.

كما أوضح أن ريال مدريد بدأ استعداداته لاستقبال كيليان مبابي كلاعب جديد للفريق الملكي من خلال فيديوهات وطريقة تقديمه للإعلام والجماهير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه