;

فيديو دهس فتاة في أبها يثير جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
فيديو دهس فتاة في أبها يثير جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل

تصدر هاشتاق دهس فتاة في أبها، موقع تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لفتاة في حالة غير طبيعية في أحد شوارع مدينة أبها في المملكة، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ 92.

دهس فتاة في أبها

حيث ظهرت الفتاة في مقطع الفيديو وهي تقوم بمهاجمة شاب بصورة جنونية بجانب سيارته وهو يحاول منعها وإيقاف هجومها عليه، ذلك قبل أن يتدخل شباب آخرون لفض الاشتباك بينهما.

بعد لحظات، يُظهر مقطع الفيديو، الفتاة وهي مستلقية على الأرض في الشارع ويقول أحد الشباب أنه هناك من قام بصدمها بسيارته ثم لاذ بالفرار، بينما لا يوجد ما يؤكد الدهس بشكل قاطع.

هاشتاق دهس فتاة في أبها

انتشر مقطع الفيديو على موقع التغريدات القصيرة تويتر، الأمر الذي أدى إلى ضجة كبيرة في المجتمع السعودي وعلى منصة تويتر إثر هذه الحادثة.

كما أظهر مقطع فيديو آخر، لنفس الفتاة، حيث تظهر بجانب مجموعة من الشباب، بينما تصرخ وتقوم بتصرفات غريبة، قبل أن يقوم أحدهم - على ما يبدو سائقها- بإدخالها في السيارة ويقول مصور الفيديو، أنها ليست في حالة طبيعية.

على خلفية الحادث أوضح عبد الله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة سبق في تغريدة له على موقع تويتر، أنه تم القبض على الفتاة ومرافقها في حينه وأعلن عن ذلك بشكل رسمي، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه