;

احتفال لاعبي الهلال بعد طرد رونالدو يثير جدلا (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
احتفال لاعبي الهلال بعد طرد رونالدو يثير جدلا (فيديو)

أثارت لقطة احتفال لاعبي الهلال السعودي مع زميلهم علي البليهي، عقب تسببه في طرد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ديربي كأس الدرعية للسوبر السعودي، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتعرض رونالدو للطرد عند الدقيقة 86، بعد الاعتداء على علي البليهي، مدافع الهلال، قبل دقائق قليلة من نهاية عمر المباراة، ليشهر الحكم السعودي محمد الهويش، البطاقة الحمراء لرونالدو.

  • اقرأ أيضاً

لحظة طرد رونالدو بعد الاعتداء على البليهي بـ"ديربي السوبر"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدو عقب طرد رونالدو أظهر احتفال لاعبي الهلال سيرغي سافيتش ومالكوم أوليفيرا مع زميلهما البليهي.

ورأى النشطاء في المقطع سالف الذكر، أن ثنائي الهلال قاما بتهنئة البليهي على نجاحه في استفزاز رونالدو، وإخراجه عن شعوره، مما كلفه الطرد، وعدم إكمال اللقاء، وهو ما يشير إلى أن الأسطورة البرتغالية قد وقع في فخ عد له مسبقاً، بحسب رواد مواقع التواصل الذين أدانوا البليهي وبرؤوا رونالدو.

أحداث المباراة

تمكن البليعي ورفاقه في حجز مقعدهم بنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بالفوز على النصر بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وأحرز الجناحان سالم الدوسري، ومالكوم، هدفي الهلال في الدقيقتين 61 و72، فيما بصم الجناح السنغالي ساديو ماني على هدف النصر الوحيد في الدقيقة 90+9، ولكنه لم يكن كافيًا لتغيير مصير المباراة.

نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 

وضرب الهلال بهذا الفوز موعداً نارياً مع اتحاد جدة في المباراة النهائية الخميس المقبل، في تكرار لنهائي عام 2018 الذي شهد فوز الهلال باللقب.

ويخوض الهلال نهائي السوبر السعودي للمرة السادسة، بينما يدخل الاتحاد النهائي للمرة الرابعة وعينه على الحفاظ على لقبه الذي حققه مطلع العام الماضي.

ويأمل الهلال في تكرار إنجازه السابق واقتناص لقب البطولة من الاتحاد مجدداً، بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1 في لندن العاصمة البريطانية لندن، مطلع موسم 2018ـ 2019.

فيما ودّع النصر البطولة من نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي، حيث خسِر من الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ضمن الدور ذاته الموسم الماضي، الذي شهِد تغيير نظام البطولة وزيادة عدد فرقها من 2 إلى 4 وإجراء مباراتي نصف نهائي ثم نهائي بدلاً من مباراة واحدة.

ولُعِبَت 8 نسخ سابقة بنظام المباراة الواحدة بين بطلي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

  • اقرأ أيضاً

الهلال يطيح بالنصر ويضرب موعدا مع الاتحاد بنهائي كأس الدرعية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه