;

غازي الذيابي يثير جدلا في السعودية.. ماذا حدث في مول نجران؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
غازي الذيابي يثير جدلا في السعودية.. ماذا حدث في مول نجران؟

أثار مشهور "سناب شات" في السعودية غازي الذيابي جدلا وتصدر مواقع التواصل في المملكة، الخميس، بعد تداول مقاطع فيديو لتجمهر أعداد كبيرة من الناس حوله بينما كان يتجول بأحد المولات التجارية في مدينة نجران.

وأظهر المقطع المئات من الأشخاص يتجمهرون حول الذيابي خلال تجوله في المول التجاري، حيث أرادوا مصافحته والتصوير معه، ما سبب إرباكا لأمن المركز التجاري الذي فوجئ بهذه التجمعات.

واصطف عدد من منسوبي أمن المول التجاري أمام الذيابي لمنع تكدس المعجبين عليه وضمان سلاسة الحركة بالمركز.

وعبر منصة "X" تباينت ردود الأفعال ما بين مستنكر لهذا التجمع، وأخرون اعتبروا أنه دليل على شعبية مشاهير "سناب شات" في المملكة.

وتساءل فهد الأحمدي عما إذا كان مسموحًا ما يفعله المشاهير قائلًا: "بعيداً عن كل ما حصل بالمقطع  ولكن هل مسموح لدينا بالنظام عمل ذلك ومحاولة الظهور ببرتوكولات قادات المهمة! هل هو مسموح التجمهر حول الفرد وبموكب وحرس وازدحام، ومحاولة ظهوره بالشخصية المهمه؟! أعرف شخصيات مهمة  وقادات ما عملوا اللي يعمله بعض المشاهير!".

وكتب فيصل بن حثلين: "كنا نحط اللوم على المشاهير الآن لا، أسأل الله الشفاء العاجل للبعض من أفراد مجتمعنا هذا".

وانتقدت نورة العتيبي ظهور الحراسة المشددة قائلةً: "ليه حراسة من هو حتى يعمل له حراسة؟.. ما حد ضرب على يدك وقال ادخل الشهرة ولو كل مشهور عمل مثله إذًا لن نستطع السير في الشوارع والذهاب للأسواق من البودي جارد حق المشاهير ..مع إن المشاهير يخرجون في كل مكان ولم يتعرض لهم أحد ..فماذا يحدث هنا ؟".

وعلى الجانب الآخر كتبت مستخدمة تدعى "لانا": "والله غازي محترم انا تابعته فتره والله محترم يمفي ان شهرته صارت باب خير ل اهله وعيال عمه وأصدقائه".

غازي الذيابي

وغَازي الذيابي شاعر وصانع محتوى ومشهور السناب شات من أصول سعودية، ويذكر أن الذيابي عُرف على المواقع الافتراضية بطريقة المميزة في إلقائه الشعر النبطي، فكان مثالًا للشاعر الذي يرغب في تحقيق أهدافه سواء من الناحية الأدبية أو الأعمال الخيرية والإنسانية والتقديم الدعم والمساندة للعديد من الأسر الفقيرة داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى شهرته الكبيرة وعرضه الفوازير خلال شهر رمضان المبارك، وتميزه بإتقانه للبحور الشعرية المختلفة وظهوره الواسع على السناب شات.

ولد ونشأ في الطائف بالمملكة، ودرس جميع المراحل العلمية ليلتحق بعدها بجامعة الطائف لدراسة علوم الأحياء؛ ومن ثم انتقل إلى المواقع الافتراضية، وظهر اسمه بشكل كبير بصفته شاعر نبطي متمرس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه