;

أصالة توجه رسالة خاصة لهدي حسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
أصالة توجه رسالة خاصة لهدي حسين

أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بمقابلة هدي حسين، وتقديمها حفلها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، نشرت أصالة صورة تجمعها بهدى وأعربت عن سعادتها بهذه المقابلة.

وقالت أصالة: "قدّيش أنا فخوره بهالسيّده الرّائعه الممزوجه فنّ ورقيّ وثقافه وتواضع وفخوره بتكريمك إلي بحفلي أمس .. شكراً جزيلاً شرّفتيني سيّدتي الرّائعه ".

ووجهت شركة روتانا لشكر لأصالة على الحفل ونجاحه، وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر: " أنا عاجزه عن الشكر على التنظيم الرائع ولطف ودفى كل شباب وبنات روتانا المحترفين المحبين الغاليين على قلبي بغلاوة أهل وأصحاب وحبايب".

النجوم أعربوا عن سعادتهم بالحفل، ودون رسائل للفنانة السورية عبر حساباتهم، فقال نيشان: "
ليلةٌ أُسطوريّةٌ لِصَوْتٍ عربيٍّ استثنائيّ! #ليلة_أصالة كُلّ الحُبّ والتّقدير لَكِ الغالية أصالة! تاجُكِ النّجاح ودائِمًا شامِخَة! مبروك!"، وقالت لطيفة: " حبيبة قلبى يا اصوله هذه ليلة تليق بفنك وتعبك وتضحيتك ومجهودك مبروك نجاحها ومبروك لكل من قدر فنك وساهم فى هذه الليله برافووووو"، فيما قالت نوال الكويتية: " حبيبتي أصوله اليوم كنتِ سلطانة بالطّرب أمتعتينا حفل رائع ومختلف وأنتِ كنتِ رائعة في كل شيء تستاهلين يالغالية الف مبروووووك ياحبيبة القلب".

 ومن المفاجآت التي شهدتها "ليلة أصالة" هي غنائها لأغنية "قصص الشعوب" مع شقيقها أنس الذي أطلّ معها على المسرح، مرتديًا الزي السعودي وقبل أن تبدأ أصالة بالغناء قالت أن هذه الأغنية سبق وقدمتها مع والدها الراحل عندما كانت طفلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه