;

منى زكي توجه رسالة للجمهور السعودي في افتتاح فيلم "رحلة 404" بجدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
منى زكي توجه رسالة للجمهور السعودي في افتتاح فيلم "رحلة 404" بجدة

قامت الفنانة المصرية منى زكي بإرسال رسالة حب وامتنان للجمهور في السعودية، الذي حضر العرض الخاص لفيلمها الجديد "رحلة 404"، والذي أُقيم في مدينة جدة أمس الثلاثاء.

نشرت منى زكي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" كلمات تعبر عن شكرها للجمهور قائلة: "بعد ساعات قليلة فقط، شهدت مظاهرة كبيرة من الحب، أرغب في شكر كل من حضر العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة، المملكة العربية السعودية".

وأضافت: "أشكركم على حفاوة الاستقبال والحب، وأنا سعيدة بالردود الإيجابية حول الفيلم. سأكون أكثر سعادة عندما أسمع آراء باقي الجمهور. يا رب يعجبكم الفيلم".

تم عرض فيلم "رحلة 404" في سينما موفي بمول العرب بجدة يوم الثلاثاء الماضي بحضور عدد كبير من الجماهير.

كان من بين الحاضرين بطلة الفيلم منى زكي، والمخرج هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، والسيناريست محمد رجاء، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لإرابيا بيكتشرز عبد الإله البسيوني وعدد من وسائل الإعلام والإعلاميين في جدة، إضافة إلى مؤثري منصات التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن فيلم "رحلة 404" يشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، نخبة من نجوم الفن المصري مثل محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي، وقد تم تأليفه من قبل محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. تم عرض الفيلم في الشاشات المصرية الأسبوع الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، ومن المتوقع أن يعرض في شاشات المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه