;

بعد تعرضها للتنمر: سيلينا غوميز توجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
بعد تعرضها للتنمر: سيلينا غوميز توجه رسالة لمتابعينها

على الرغم من إعلانها عن استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي قبل بضعة أسابيع فقط ، اختارت سيلينا غوميز إنهاء الفجوة في وقت مبكر من أجل إرسال رسالة مهمة إلى معجبيها. 

نظرًا لأن غوميز كانت دائمًا صريحة جدًا بشأن تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على صحتها ، لم تستطع الوقوف مكتوفة الأيدي بينما بدأت الدراما على الإنترنت التي تشارك فيها هيلي بيبر في الخروج عن نطاق السيطرة، بحسب ما ذكر في موقع Bright side الأمريكي.

وجدت سيلينا نفسها في وسط نزاع مزعوم، بينها وبين زوجة صديقها السابق جاستن بيبر هيلي قبل بضعة أسابيع، تكهن المعجبون بأن هايلي وصديقتها كايلي جينر سخروا من غوميز بعد أن نشرت مقطع فيديو لحاجبيها المرفوعين.

سرعان ما أغلق جينر الشائعات بكتابة: "هذا يصل لا يوجد خلاف تجاه سيلينا على الإطلاق، ولم أر مشاركات حاجبها، أنتم يا رفاق تصنعون شيئًا من لا شيء. هذا سخيف."

بعد تعرضها للتنمر: سيلينا غوميز توجه رسالة لمتابعيها

أكدت سيلينا كلمات كايلي بالتعليق قائلة:"كل هذا غير ضروري أنا من محبي كايلي "، ومع ذلك فإن معجبي غوميز يحمونها بشدة وشرعوا في اكتشاف العديد من العلامات المزعومة على مر السنين أن هيلي بيبر مستعدة بطريقة ما للتغلب على جلد سيلينا.
سيلينا غوميز توجه رسالة للجمهور
تصاعد الموقف لدرجة أن غوميز قررت إخراج نفسها من الموقف بالكامل، وأعلنت ما يلي: "سأستغرق ثانية من وسائل التواصل الاجتماعي ، لأن هذا سخيف بعض الشيء، أنا في الثلاثين من عمري وأنا أكبر من أن أفعل ذلك، لكني أحبكم كثيرًا ، وسأراكم يا رفاق عاجلاً آجلاً ".

بعد تعرضها للتنمر: سيلينا غوميز توجه رسالة لمتابعيها
على الرغم من نواياها الطيبة ، لم تتوقف التكهنات، لذا قررت غوميز الآن أن تجعلها تعود إلى TikTok من خلال نشر رسالة إيجابية واعترفت أولاً بالمعجبين الذين تمنوا لها التوفيق: "شكرًا لكم وأحبكم جميعًا كثيرًا، أنا ممتن للغاية لكل واحد منكم أيها البشر، أنت تجعلني سعيدًا بشكل لا يصدق ".
ثم شرعت سيلينا في تذكير الجميع بأنه يجب علينا احترام الصحة العقلية لبعضنا البعض، وأن هذه الدراما لا تقدم أي خدمة لأي شخص: "من فضلك ، كن لطيفًا وفكر في الصحة العقلية للآخرين، كان قلبي ثقيلًا ، وأريد الخير للجميع فقط كل حبي."

بعد تعرضها للتنمر: سيلينا غوميز توجه رسالة لمتابعيها
لطالما كانت نجمة The Only Murders in the Building صريحة بشأن وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على حياتها، قالت ذات مرة: "أعتقد أن عالمنا يمر بالكثير ، من الواضح، لكن بالنسبة لجيلي على وجه التحديد ، كانت وسائل التواصل الاجتماعي فظيعة ".
أخذت سيلينا أيضًا استراحة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل، ووصفتها بأنها "أفضل قرار" اتخذته على الإطلاق، نأمل أن تستمر غوميز في إعطاء الأولوية لصحتها العقلية ، وبالتالي تقديم مثال جيد لجميع معجبيها.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه