;

حلا شيحة مجدداً بدون حجاب و توجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
حلا شيحة مجدداً بدون حجاب و توجه رسالة لمتابعيها

واصلت الفنانة حلا شيحة، تجاهلها الرد على التقارير التي تحدثت عن طلاقها من الداعية معز مسعود وخلعها للحجاب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت حلا صورة لها بدون الحجاب، ووجهت رسالة للجمهور، وقالت فيها: "لا بأس أن تبدأ قصتك اليوم ، فالأخطاء التي ارتكبتها على طول الطريق هي الدروس وليس الفشل."

وأكملت: "انهض وأسقط ، ثم انهض واسقط مرة أخرى ،حتى تجد نفسك الأصيلة ، وتذكر أن كل النضالات قادتك إلى فصل جميل لم يأت بعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

في وقت سابق، نشرت شيحة صور عبر خاصية انستا ستوري، على انستغرام، وعلقت قائلة: "أنا مثل كل امرأة يمكن لا أفضل التحدث في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد سآخذ قراري أو سأفكر، وسأجعل كل امرأة موجودة تعرف أنها ليست وحيدة في أي شيء هي تشعر به أو تمر به، كل الصعوبات التي نمر بها واحدة". 

منذ ثلاثة أيام، احتفلت حلا بعيد ميلادها وسط أصدقائها وعائلتها، التي نشروا لها بعض الصور التي جمعتهم سويًا، حيث كانت معظم الصور بدون حجاب، كما أنها لا يظهر عليها أي نوع من الاحتفالات مع معز مسعود. 

وفي نهاية 2021، نشر معز مسعود صورا جمعته بالفنانة المعتزلة سابقاً عبر حسابه على إنستغرام، وكتب معلقا: "استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي"، كما علق على صورة أخرى بآية من سورة "الفرقان" وكتب: "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".

واقتصر الحضور على أسرتي العروسين ولم يتم توجيه أي دعوات لأصدقائهما، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا من منع التجمعات في المناسبات الاجتماعية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه