;

لغز جريمة قتل عمرها 34 عاما ينكشف أخيراً بسبب رسالة من مجهول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
لغز جريمة قتل عمرها 34 عاما ينكشف أخيراً بسبب رسالة من مجهول

مؤخراً تم حل قضية أم في بنسلفانيا تبلغ من العمر 26 عامًا في عام 1988 بفضل أدلة الحمض النووي التي تم العثور عليها في رسالة تقشعر لها الأبدان أرسلت إلى إحدى الصحف المحلية منذ عقود مع تفاصيل دقيقة عن الجريمة.

حل لغز جريمة قتل عمرها 34 عاما بسبب رسالة

كانت آنا كين تبلغ من العمر 26 عامًا عندما تم خنقها حتى الموت وتم العثور على جثتها على طريق أونتيلاوني في بلدة بيري في 23 أكتوبر، 1988. بعد ما يقرب من 35 عامًا من وفاتها المروعة، تم التعريف عن قاتلها على أنه سكوت جريم بفضل تقنية الأنساب الجينية للحمض النووي، حسبما قال جون آدامز، المدعي العام لشرطة ولاية بنسلفانيا ومقاطعة بيركس، في مؤتمر صحفي يوم الخميس.

تم جمع أدلة الحمض النووي من ملابس كين بعد القتل. عندما تم اختباره، أسفر عن وجود DNA لذكر ولكن لم يتم العثور على تطابق. في عام 1990، نشرت صحيفة ريدينغ إيجل قصة على الصفحة الأولى عن وفاة كين وطلبت معلومات من أي شخص يمكنه الإدلاء بمعلومة مفيدة، في فبراير 1990، حصلت الصحيفة على رسالة مجهولة موقعة من "مواطن مهتم" تحتوي على "العديد من التفاصيل الحميمة" حول جريمة القتل، حسبما قال جندي شرطة الولاية دانيال وومر. قال وومر "دفع هذا المحققين إلى الاعتقاد بأن من كتب الرسالة هو من ارتكب جريمة القتل".

تم اختبار مغلف الرسالة المختوم باللعاب بحثًا عن الحمض النووي والذي يطابق ملف تعريف الحمض النووي الموجود على ملابس كين. هذا العام، تم الانتهاء من اختبار الحمض النووي، حددت النتائج أن المشتبه به المحتمل هو سكوت جريم. ومع ذلك، لن يواجه العدالة أبدًا. حيث إنه قد توفي في عام 2018 لأسباب طبيعية عن عمر يناهز 58. كان في السادسة والعشرين من عمره وقت مقتل كين.

حصلت الشرطة بعد ذلك على عينة مباشرة من الحمض النووي لجريم لاختبارها وتطابق ملف الحمض النووي الموجود على ظرف الرسالة والحمض النووي الموجود على ملابس كين. ولم يوضح المسؤولون كيف حصلوا على العينة.

"تمكنا من أخذ عينة مباشرة من سكوت جريم، أجرينا في معمل شرطة ولاية بنسلفانيا الخاص بنا مقارنة مباشرة بالحمض النووي من الرسالة في عام 1990، بالإضافة إلى الدليل الأصلي من ملابس الضحية وكلها أظهرت أن سكوت جريم هو الفاعل" قال وومر.

أشادت الشرطة بالمحققين، قائلة إن جمعهم للأدلة كان مفتاحًا لحل القضية الآن بعد أن تطورت تقنية الحمض النووي، وقالت الشرطة إن جريم لم يظهر في نظام مؤشر الحمض النووي المدمج التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي والذي تم إطلاقه في عام 1998. ووجدوا أن جريم، الذي ينحدر من منطقة هامبورغ، قد تم اعتقاله في مقاطعة بيركس في عام 2002 في قضية مضايقة. أرسل رسائل مخيفة إلى شريكه التجاري السابق. قال المسؤولون إن التحقيق في تاريخ غريم وخلفيته مستمر، بما في ذلك علاقته الدقيقة مع كين. وقالت الشرطة إن المقابلات التي أجريت حتى الآن مع أشخاص يعرفون غريم لم تكشف عن أي علاقة.

وقالت وومر "هذا لا يعني أنه لم يكن هناك اتصال، لكن ربما لم نعثر عليه بعد" كما أقر وومر بأنه تم الإبلاغ سابقًا عن أن كين عملت في الدعارة وقالت إنه من المحتمل أن يكون غريم زبونًا. يُذكر أن كين كانت أم لثلاثة أطفال. قال مسؤولون إنها كانت تعيش في ريدينغ لكنها انتقلت إلى منطقة بيردسبورو قبل وقت قصير من مقتلها.

وأشاد المدعي العام آدامز بالسلطات لعملها الدؤوب. وقال "أعرف من بعض النواحي حقيقة أنه توفي ولن يواجه العدالة أبدا كما كنا نتمنى جميعا في جريمة القتل هذه". "لكننا حللناها وأعطينا خاتمة مناسبة للعائلة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه