;

فاق جميع التوقعات.. موسم الرياض يجتذب 12 مليون زائر منذ انطلاقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
فاق جميع التوقعات.. موسم الرياض يجتذب 12 مليون زائر منذ انطلاقه

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن وصول عدد زوار موسم الرياض 2023، إلى 12 لمليون زائر خلال 60 يوماً من انطلاقه. 

وفاق الإقبال على فعاليات موسم الرياض التوقعات التي كانت مرسومة له، بوصوله للرقم المستهدف طيلة الموسم خلال شهرين فقط، وهو ما يعكس التفاعل الكبير من الجمهور مع ما يقدم في مختلف مناطق الموسم.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه بمنصة "إكس"، إن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 12 مليون زائر في 60 يوماً، وهو الهدف الذي كان للموسم كله، ولكنه تحقق في نصف الموسم فقط.

ويواصل الموسم حصد الأرقام المليونية في عدد زائريه منذ بدء نسخته الأولى وحتى الحالية، متجاوزاً بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه.

وشهدت مناطق موسم الرياض منذ انطلاق الفعاليات فيها مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية أبرزها نزال أشرس رجل في العالم، إلى جانب عدد من المسرحيات والأمسيات المتنوعة، إضافة إلى الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارح الموسم.

واستطاعت فعاليات موسم الرياض، التي تعود بموسمها الرابع تحت شعار "Big Time"، في جذب الزوار من جميع أنحاء العالم.  

كما يضم موسم الرياض، العديد من الفعاليات المتنوعة في مختلف المجالات، سواء الرياضة أو المسابقات والألعاب، بجانب المطاعم والمقاهي والحفلات والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

ويستقطب موسم الرياض الزوار من جميع أنحاء العالم، إلى الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، كما يتواجد به العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، التي يشارك فيها أبرز فناني الوطن العربي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه