;

أحمد عز يروج لمسرحيته في موسم الرياض..وتركي آل الشيخ يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
أحمد عز يروج لمسرحيته في موسم الرياض..و تركي آل الشيخ يعلق

 وجه الفنان المصري احمد عز رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية على إتاحة الفرصة له لتقديم عرض مسرحي يحمل اسم هادي فلانتين وذلك ضمن فعاليات موسم  الرياض.
وقال عز، في فيديو له عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، قال فيه: "معالي #المستشار #تركي_ال_الشيخ اشكرك على حسن الضيافة واشكر ثقتكم الغالية. ان شاء الله نقدم عرض يليق".
وتابع قائلاً: "#موسم_الرياض الذي يشهد تطور غير مسبوق كل عام. تمنياتي بعام جديد، كله خير وصحة ونجاح".

من جانبه رد عليه المستشار تركي آل الشيخ، وقال في رده: " انت فنان كبير ... يا اهلاً بيك في المملكه العربيه السعوديه وان شالله يوفقك ربنا في المسرحية ... وانا كلي ثقه ف ذلك".



من المقرر أن يبدأ عرض المسرحية على مسرح محمد العلي يوم 30 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 3 يناير 2023، وكشف عز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عن بوستر المسرحية ويظهر فيه بمشاركة كل نجوم المسرحية.
تأتي مسرحية هادي فلانتين من تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشاركه البطولة كل من النجوم تارا عماد، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب.
وكشفت عدد من التقارير الصحافية عن أسعار تذاكر مسرح أحمد عز، والتي جاءت على النحو التالي وجاءت أسعار تذاكر مسرحية هادي فلانتين على هذا النحو: الفئة الأولى بـ 100 ريال سعودي ما يقرب من 657 جنيه،  الثانية بـ 150 ريال سعودي أي ما يقرب من 985 جنيه، الثالثة بـ 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،314 جنيه، الرابعة بـ 300 ريال سعودي أي ما يعادل 1،971 جنيه، الخامسة بـ 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،286 جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه