;

مليون زائر لموسم الرياض خلال أسبوع واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مليون زائر لموسم الرياض خلال أسبوع واحد

 كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن وصول عدد زائري موسم الرياض لمليون خلال أسبوع واحد فقط.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال آل الشيخ: "فعاليات موسم الرياض تحقق رقم قياسي بزيارة مليون شخص خلال أسبوع فقط ❤️🇸🇦  "، ونشر فيديو يرصد ما حدث خلال هذا الأسبوع.

كان مطلع الأسبوع الحالي شهد مسوم الرياض حفل JOY AWARDS  الذي تعد واحدة من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة على الإطلاق وهي حفل "جوائز صنّاع الترفيه"بنسخته الثالثة من تقديم الهيئة العامة للترفيه.

ومن التعليقات: "موسم الرياض فاق كل التوقعات بكل امانه ابداااع تخلي الناس تطلع من مكان وتروح للي بعده وهي مستمتعه"، "أكثر من الي حضرو كاس العالم لمدة شهر تخيل لو كان الكاس في الرياض".

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.

ومن ضمن المناطق المميزة منطقة بوليفارد التي تضم وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

 ليس هذا فقط، بل هناك العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه