;

فيديو: محام مصري يطالب بالسجن المؤبد لمحمد رمضان بعد المقطع الشهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
فيديو: محامي مصري يطالب بالسجن المؤبد لمحمد رمضان بعد المقطع الشهير

طالب محامي مصري بالسجن المؤبد للممثل محمد رمضان، بعد ظهور الأخير في مقطع فيديو متداول، وأعلن المحامي، تقديمه بلاغاً رسمياً ضد رمضان.

في مقطع فيديو للمحامي، يشرح فيه تفاصيل تقديمه بلاغ ضد رمضان، بدأ حديثه قائلاً "يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد كل من لجأ إلى العنف أو التهديد أو أي وسيلة أخرى غير مشروعة، لحمل رئيس الجمهورية على أداء عمل من اختصاصاته، ودا طبقاً لنص المادة 99 من قانون العقوبات"

وتابع قائلاً "هتقولي يا أستاذ إيه هي الوسيلة؟ الوسيلة غير المشروعة دي المنصوص عليها في المادة 102 من قانون العقوبات واللي بتقول: كل من قام بالصياح أو الغناء لإثارة الفتن" وأضاف "المدعو محمد رمضان، عمل فيديو وقعد يزعق فيه، وبيتهم السلطات في الجيش والقيادة إن هي بتجيب سلاح وبيتركن وبيصدي من غير ما يتم استعماله، وهذا يعتبر إهانة في حق رجل سلطة عامة وهو رئيس الجمهورية ووزير الدفاع، طبقا لنص المادة 133 من قانون العقوبات"

وأكد على تقدمه ببلاغ رسمي ضد محمد رمضان، قائلاً "وأنا كمواطن مصري من حقي طبقا لنص المادة 25 من قانون الإجراءات، فأنا تقدمت ببلاغ رسمي للسيد المستشار النائب العام لفتح تحقيق في هذه الواقعة".

كان قد نشر محمد رمضان مقطع فيديو، ظهر فيه منفعلاً أثناء حديثه عن أحداث حرب غزة وقال خلال المقطع المتداول "ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله. وتابع بانفعال  شديد "صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك؟". وأضاف ""مين هيدافع عن عربي زيه زيك غيرك؟ ما نقول كلام عاقل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه