;

إعلان لمكافحة المخدرات يسجل أول ظهور لمحمد صلاح في رمضان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
إعلان لمكافحة المخدرات يسجل أول ظهور لمحمد صلاح في رمضان (فيديو)

شهد الإعلان الجديد لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، التي أطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، ظهور محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي.

ويعد ظهور محمد صلاح في الإعلان الجديد لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، هو الظهور الأول له في أي إعلان تلفزيوني خلال شهر رمضان الجاري.

وعرض الإعلان الجديد لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، على عددٍ من القنوات التلفزيونية، قبل قليل، كما نشر على الحسابات المختلفة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر «مو»، خلال الإعلان، موجهًا رسالة مقتضبة للشباب، مفادها: «المخدرات رحلتها قصيرة، متسرفهاش.. أنت أقوى من المخدرات».

وجاء الإعلان الجديد لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، الذي ظهر فيه محمد صلاح، بعنوان: «المخدرات رحلتها قصيرة.. ماتسفرهاش».


 

وكانت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد أطلقت، أمس الأول، مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»، وذلك بمشاركة تطوعية من النجم العالمي محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أن المشاركة التطوعية من النجم الدولي محمد صلاح في المرحلة الجديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»، تم الإعداد لتنفيذها علي مستوى الفكرة الإبداعية، وتطوير وتنفيذ المحتوى علي مدار الشهرين الماضيين.

وأشارت «القباج»، أن علي الرغم من أن المدى الزمني لهذه النسخة لا يتجاوز دقيقة، إلا أنها تجسد في إطار قالب فني، وإبداعي، تأثيرات الرحلة القصيرة، والمدمرة للمخدرات علي مختلف الفئات، فهي تخاطب فئة المراهقين من الذكور والإناث.

يشار إلى أن الإحصائيات الخاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أكدت تحقيق المراحل السابقة لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، التي شارك فيها محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، نجاحا كبيرًا، مما ساهم في تواصل الكثير من الشباب مع رقم 16023 الخاص بالخط الساخن للعلاج في سرية وبالمجان من المخدرات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه