;

محمد رمضان يروج لحلقة رأس السنة مع منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
محمد رمضان يروج لحلقة رأس السنة مع منى الشاذلي

روج الفنان المصري محمد رمضان لحلقة بنرامجه مع الإعلامية منى الشاذلي، ليلة رأس السنة على شاشة سي بي سي ببرنامجها معكم.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، البرومو الخاص بالحلقة والذي يشاركه فيه أطفاله، وعلق على الفيديو وقال: "بسم الله هنختم السنة بسهرة حلوة مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة على سي بي سي و القناة الأولى و بسم الله هنبدأ السنة ( على وضعنا ) يوم واحد يناير أغنية و كليب مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية و حبيبي وأخويا محمد عدوية".

وتابع قائلاً: "يارب نكون عند حسن ظن الجميع .. ثقة في الله سنة حلوة علينا كلنا".

من المقرر أن تحمل الحلقة العديد من المفاجات والأغاني التي سيقدمها رمضان كما سيقدم أغنيات واسكتشات مختلفة للعديد من النجوم ومنهم النجم القدير أحمد زكي، وخلال الحلقة  كشف رمضان عن رأيه في الانتقادات التي وجهت له في الآونة الأخيرة بسبب حفلاته و تصرفاته.

وكشف محمد رمضان خلال الحلقة، عن موقفه حال إعلان أحد الفنانين بأنه "نمبر وان"، حيث قال: "لو صحيت من النوم ولاقيت مطرب بيغني ويقول أنا في الساحة لوحدي نمبر وان.. وبيزعقلي كده.. هزعل لأنه مين ابن اللذينة ده".

يذكر آن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل المشوار بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد سامي.

ويواصل رمضان تصوير مسلسله العمده الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2023، مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه