;

رامي عياش يستقبل السفيرة الأمريكية في منزله وهذه رسالتها لصغيرته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
رامي عياش يستقبل السفيرة الأمريكية في منزله وهذه رسالتها لصغيرته

 نشر الفنان اللبناني رامي عياش فيديو يرصد زيارة سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بلبنان دوروثي شيا، لمنزله للتهنئة باستقباله هو وزوجته طفلتهما الثالثة.

الفيديو الذي نشره عياش، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستغرام، علق عليه قائلاً: " فيديو حصري - السفيرة الاميركية في منزل رامي عياش ورسالة مؤثرة لمولودته الجديدة آلارا : أتمنى أن تسيري على خطى وأمجاد اهلك ".

في ديسمبر الماضي، استقبل رامي عياش وزوجته داليدا طفلتهم الثالثة وقام الفنان اللبناني بمشاركة فيديو عبر موقع التدوين تويتر، وهو في لباس التعقيم الكامل، خارجاً من غرفة العمليات ومعه طفلته في اللحظات الأولى من الولادة وعلق على الفيديو قائلاً: " بخير وسلامة الحمد لله".

كما نشر صورته وهو يقف أمام الغرفة التي تتواجد بها زوجته، وقد زين بابها بالونات تحمل اسم المولودة الجديدة "آلارا".

كان النجم رامي عياش طرح أحدث أغنياته "حلوين حلوين" على اليوتيوب، في شهر أغسطس الماضي.

ومؤخراً، كشف النجم اللبناني رامي عياش، تفاصيل وفاة وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وقال رامي عياش في لقائه مع ET بالعربي، إنه عُلم بخبر وفاة وديع قبل جورج وسوف، قائلاً: "أنا عرفت خبر الوفاة قبل الكل تقريبًا، كنت عند جورج وسوف في البيت وعرفت خبر الوفاة وماقولتش لجورج وانتظرت".

وتابع قائلاً: "كنا بنصلي جميعاً وندعي إنه مايكنش حصل حاجة لوديع، وكنا نتوقع أن تحدث معجزة ترجع وديع، بس ربنا أراد أن وديع يتوفى، وديع لو عاش يمكن مايكنش عايش مرتاح لأن الأكسجين اتمنع عنه وعن دماغه نص ساعة".

وأقيمت مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، وتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث أقيمت صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه