;

10 معلومات عن منة فضالي بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
10 معلومات عن منة فضالي بمناسبة عيد ميلادها

منة فضالي هي ممثلة مصرية، من مواليد مدينة القاهرة في 4 سبتمبر 1983، دخلت عالم التمثيل في عام 2002، من خلال دورها في المسلسل التليفزيوني "أين قلبي؟" وذلك بناءاً على طلب من والدتها التي كانت تعمل كمساعدة مخرج إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، هذا إلى جانب تاريخها الحافل من إثارة الجدل.

في هذا المقال نستعرض أهم 10 معلومات عن منة فضالي بمناسبة عيد ميلادها.

أهم 10 معلومات عن منة فضالي

اسمها بالكامل، هو منة الله سامي فضالي وتخرجت منة فضالي من كلية السياحة والفنادق وظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في مسلسل "أين قلبي"، ثم شاركت في مسلسل "الناس في كفر عسكر" ومسلسل "حمزة وبناته الخمسة" و"عفاريت السيالة".

خُطبت مرتين، أحدهما ضابط الشرطة تعرفت عليه في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، ثم أعلنت خطبتها في حفل عائلي، ولكنها انفصلت عنه، ذلك جاء بعد خطبتها الأولى من الموزع الموسيقي عادل حقي والذي انفصلت عنه أيضاً بعد عدة أشهر.

تزوجت مرة واحدة سراً من الملحن محمد ضياء في عام 2008 وحدث الانفصال بعد 7 أشهر فقط، وكانت قد صرحت بذلك فى برنامج "شيخ الحارة"، كما أضافت أن التعنيف الجسدي والضرب كان السبب في طلاقهما ويذكر أن ضياء قد رد على تصريحاتها مؤكداً وقوع الزواج والانفصال، لكن أنكر التعنيف الجسدي ووصف تصريحها حول ذلك، بأنه من وحي خيالها.

أثارت منة فضالي الجدل عدة مرات، كانت أولها أزمتها الشهيرة مع انتشار صور جريئة من عيد ميلادها والتي وصفها البعض بأنها مبتذلة وغير أخلاقية، بينما ظهرت فضالي في العديد من المناسبات لتؤكد أن مؤامرة وراء الأمر حيث أنها لم تكن في كامل وعيها وأن شخص عديم الضمير قد استغل الفرصة وقام بتسريب الصور.

كما أثارت الجدل مؤخراً مرة أخرى، وذلك بعد نشرها مجموعه من الصور الجريئة أثناء قضاء عطلتها الصيفية، حيث ظهرت بكاش مايوه أصفر مكشوف.

تعرضت لأزمة صحية، حيث عانت فجأة من آلام في منطقة البطن وبعد الكشف والفحوص والتحاليل الطبية، اكتشف إصابتها ببطانة الرحم المهاجرة وهو ما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة لها.

لها ابنة بالتبني والتي تعرفت عليها خلال إحدى زيارتها لدار أيتام، حيث قررت كفالة الطفلة في جميع مصاريفها، بينما تظل الطفلة مقيمة في الدار.

أشهر الأفلام التي شاركت فيها منة فضالي، هي" فيلم "نور عيني" و"تحت الترابيزة" و"زنزانة 7".

أشهر المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها هي "سوق الزلط" و"قاتل بلا أجر" و "اللص والكتاب" و"العقرب" و"بيت السلايف" و"لما كنا صغيرين".

كما شاركت في تقديم برنامج تلفزيوني بعنوان "ملكة المطبخ" والذي شاركت فيه إلى جوار العديد من النجمات الشابات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه