;

ملك تيك توك خابي لام يكشف أخيرا عن ديانته.. تصور ما هي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
ملك تيك توك خابي لام يكشف أخيرا عن ديانته.. تصور ما هي؟

كشف التيك توكر الإيطالي الشهير خابي لام Khaby Lame عن ديانته، وذلك خلال مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام في بلاده، مؤكدا أنه "مسلم متدين"، وليس ذلك فحسب، بل حافظ للقرآن الكريم أيضا.

ولدى سؤاله، خلال المقابلة، عن ديانته، وهو السؤال الذي شغل بال الكثيرين من متابعيه، أجاب "خابي لام": "نعم ، أنا مسلم، مسلم ملتزم، أنا لا أعرف ماذا أقول."

وكشف لام (22 عاما)، المولود في السنغال، أنه كان يذهب إلى مدرسة للقرآن بالقرب من العاصمة داكار عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

وأصبح خابي الحاكم الجديد لمنصة "تيك توك" TikTok  في وقت لاحق من الشهر الماضي، بعدما جمع نحو 143.2 مليون متابع على المنصة الأشهر حول العالم، متجاوزًا الملكة السابقة تشارلي داميليو Charli D"Amelio التي تمتلك نحو 142.3 ملايين مستخدم "تيك توك" في قائمة المتابعين، وبهذا العدد دخل خابي موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يُعرف خابي لام Khaby Lame بمقاطعه البسيطة الساخرة على الخلاصة التي تسخر من الحلول الغبية وشديدة التعقيد مع الحفاظ على تعبيرات وجهه ولغة جسده الثابتة في كل المقاطع.

واشتهر الإيطالي على منصة "تيك توك" بفيديوهاته الساخرة التي لا ينبس فيها بكلمة واحدة، فكل ما يفعله هو عرض فيديو لإحدى حيل الحياة اليومية غير المنطقية تماماً التي تنتشر بكثافة على مواقع الفيديوهات، ثم يقدم الحل المنطقي ثم يشير بيديه بحركة أصبحت أيقونة له فيما بعد.

وانطلق خابي إلى عالم الشهرة بعد أن فقد وظيفته كعامل مصنع مع بداية جائحة كورونا في عام 2019، إذ أُجبر حينها على ترك الهمل والعودة إلى منزل والديه في تورين بإيطاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Instagram (@instagram)

حظي خابي لام Khaby Lame بشعبية كبيرة على تيك توك منذ بداية ظهوره في أبريل 2021، ليحصد ما يزيد على 40 مليون متابع في فترة قصيرة بفضل ردود فعله الساخرة على الفيديوهات الغبية والتجارب غير المنطقية التي يقدم عليها عدد من مستخدمي المنصة.

ظهرت مقاطع الفيديو الأولى الخاصة به وهو يرقص ويشاهد ألعاب الفيديو ويستخدم مرشحات التطبيق المختلفة، وعلى الرغم من أنه لم يتلق الكثير من المشاهدات حينها، إلا أن حياته انقلبت رأسا على عقب في نوفمبر 2020 عندما انتشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بخابي.

وكان المقطع الذي مهد للمثل الكوميدي الإيطالي الطريق نحو الشهرة، عبارة عن حل بسيط لمشكلة مستخدم مشهور وثق من خلال مقطع فيديو طريقة معقدة لفتح منزله.

جدير بالذكر، أن خابي لام عقد شراكة مع شركة الأزياء العالمية مع Hugo Boss، بالإضافة إلى تعاونه مع نادي يوفينتوس الإيطالي العام الماضي.

وبجانب النجاح الذي حققه خابي، فهو استطاع تحقيق بعض أحلام طفولته، من لقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما صنع مقاطع فيديو مع زلاتان إبراهيموفيتش.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه