;

نادية الجندي تحذر من انتحال شخصيتها على تيك توك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
نادية الجندي تحذر من انتحال شخصيتها على تيك توك

 حذرت الفنانة المصرية نادية الجندي من انتحال شخصيتها عبر تطبيق الفيديوهات التيك توك عقب انتشار حساب يحمل اسمها.

وقالت الجندي في رسالتها لمتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: ليس لدى أي أكونت رسمي علي #التيك_توك وهذه الصفحه لا تمت لي بأي صله".

وتابعت قائلة إنها ليست ضد من ينشأ صفحات لها من معجبيها ولكن مع التأكيد إنه ليس حساب رسمي باسمها وإنها هي صفحة لمحبيها في كل مكان.

وقالت في رسالتها: "أنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات ليا لكن يجب التنوية أنها صفحه فانز ولا يتحدث بلساني".

وأعلنت عن تأسيسها حسابات رسمية موثقة عبر كافة المنصات الاجتماعية المختلفة لكي تكون على صلة مع جمهورها.

وقالت: "إن شاء الله سيتم أنشاء صفحه رسمية موثقة قريباً علي التيك توك وغلق أي صفحه تتحدث بلساني علي أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي".

وختمت رسالتها: "كل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء سواء علي الفيس بوك والإنستجرام وتويتر هما دول الأكونتات الرسمية التي تخصني فقط .. وشكراً".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق.

في وقت سابق، أكدت النجمة نادية الجندي، أن أفلامها وعادل إمام كانت الأكثر استحواذ على دور العرض السينمائي حينما يعرضان في نفس التوقيت،  وذلك في أحد اللقاءات التليفزيونية، قائلة: "لما كنت بنزل أنا وعادل إمام مكنش في مجال لحد ينزل تاني، ولما كنا بننزل بأفلامنا كل دور العرض بتبقى محجوزة لنا".