;

محمد رمضان يحتفل بتحقيق هاشتاج اسمه 9 مليار عبر التيك توك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
محمد رمضان يحتفل بتحقيق هاشتاج اسمه 9 مليار عبر التيك توك

احتفل الفنان محمد رمضان بوصول الهاشتاج الذي يحمل اسمه إلى 9 مليار مشاهدة عبر تطبيق التيك توك.

وعبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رمضان صورة له وعلق قائلاً: "أولاً الحمد لله إني أول فنان عربي هاشتاج إسمه يتخطى التسعة مليار مشاهدة على تيك توك بس".

وتابع قائلاً: "والله لو قالولي تختار مين غيرك يكون أول نجم عربي يوصل للرقم ده بصراحه هختاره لأني بحبه من وأنا صغير و بحترم مشواره و مجهوداته و يستحق ده عن جداره محمد رمضان اللي هو أنا برضه".

ومن التعليقات: " بصراحة وبعيدا عن شخصيتك ولا غناك، في التمثيل بقولك برافو ولا لحظة حسيت انك بتمتل حتى ماما جزائريه وما تفهم مصري كويس بس اليوم قالتلي دا مبدع وبكت من تمثيلك واحساسك وصلها ،والي يقول غير كدا أعتبر انه شخص غيور ولا حقود ، انت فنان موهوب وفي فرنسا كل ناس تتابع مسلسلاتك ، كل التوفيق يارب".

وخلال شهر رمضان الكريم، يحتل محمد رمضان محركات البحث والأكثر تداولاً عبر تويتر، بأحداث مسلسله جعفر العمدة.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

وفي وقت سابق، كشف رمضان عن البرومو الرسمي لفيلمه هارلي الذي سيخوض به موسم عيد الفطر المبارك، ونشر البرومو عبر حسابه على موقع الصور انستغرام.

وصاحب رمضان الفيديو بتعليق قال فيه: " بسم الله توكلنا على الله أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر٢٠٢٣ بجميع دور العرضثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر و الوطن العربي 🚀🚀🚀🔝🔥🔥🔥".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه