;

مصادر تنفي شائعات تيك توك عن وفاة الشاعر السعودي حبيب العازمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
مصادر تنفي شائعات تيك توك عن وفاة الشاعر السعودي حبيب العازمي

تنفس متابعو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول خليجية الصعداء بعد نفي مصادر مقربة من شاعر المحاورة المعروف حبيب العازمي الأنباء المتداولة بموقع "تيك توك"، والتي زعمت وفاة الشاعر العازمي .

وأكدت المصادر أنه لا صحة لما يتم تداوله عن وفاة الشاعر وأنه بصحة وعافية.

وكانت شائعة متداولة مصدرها بعض الحسابات بموقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" قالت "إن الشاعر المعروف حبيب العازمي توفي"، وهو ما نفته المصادر المقربة من الشاعر.

من هو حبيب العازمي؟

حبيب العازمي هو شاعر نبطي ومحاورة، ويشغل منصب محافظ محافظة الكامل في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وُلد العازمي في العاصمة السعودية الرياض عام 1964 ميلادًا، الموافق لعام 1384 هجريًا.

حصل العازمي على عدة ألقاب في مجال الشعر النبطي والمحاورة، وأثبت نفسه كشاعر بارع وماهر في هذا المجال، حيث قام بمحاورة كبار الشعراء في المملكة العربية السعودية، منهم فيصل الرياحي وخلف بن هذال العتيبي وأحمد الناصر الشايع وغيرها.

يبلغ الشاعر حبيب العازمي من العمر 58 عامًا، وُلد في الخامس من شهر نوفمبر عام 1964م في العاصمة السعودية الرياض، يُذكر أن العازمي ينحدر من عائلة سعودية الأصل، دخل عالم الشعر منذ عام 1986م، واشتهر بأنه الشاعر النبطي الذي جمع بين شعر المحاورة وشعر النظم، هذا ما جعله معروفًا وبارعًا في هذا المجال، كما يستمر في ممارسة شغفه بالشعر والإلقاء لمدة تقارب 33 عامًا.

وفي سبتمبر من العام الماضي، أصدر وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف قرارا بترقية حبيب العازمي للمرتبة الثانية عشر وتعيينه محافظاً لمحافظة الكامل بمنطقة مكة المكرمة.

وجاء القرار، آنذاك، بناء على ما رفعه له مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

يذكر أن العازمي سبق أن شغل رئاسة العديد من المراكز التابعة لمنطقة المدينة المنورة ثم منطقة مكة المكرمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه