;

فيديو: طيار مغطى بالدماء أثناء القيادة بعد تحطم طائر بالزجاج الأمامي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
فيديو: طيار مغطى بالدماء أثناء القيادة بعد تحطم طائر بالزجاج الأمامي

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي طيارًا ملطخًا بالدماء بعد تحطم طائر على الزجاج الأمامي للطائرة التي كان يقودها.

تُظهر اللقطات المروعة الدماء الغزيرة وهي تغطي وجه الطيار وأجزاء متفرقة من جسده، كما يُظهر المقطع، الطائر الجريح وهو متدلي في قمرة القيادة.

ما فاجأ المستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي هو السلوك الهادئ الذي تحلى به الطيار أثناء هبوطه بالطائرة رغم تعرضه لهذا الموقف المخيف. وبالفعل هبطت الطائرة بسلام، بحسب موقع روسيا اليوم. وتم التعرف على الطيار على أنه أرييل فالينتي.

ووقع الحادث في الإكوادور، بحسب العديد من المنافذ الإخبارية التي نشرت المقطع على الإنترنت.

وجاء في نص إحدى التغريدات "الطيار يهبط بأمان بطائرته بعد أن اصطدم طائر ضخم بالزجاج الأمامي في مقاطعة لوس ريوس بالإكوادور. ولم يصب أرييل فالينتي خلال الحادث".

تفاعل مستخدمي الإنترنت مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "لقد كنت محظوظًا جدًا، لأنني كنت أعرف طيارًا في شركة طيران فقد عينه عندما حدث ذلك". وكتب آخر، مشيدًا بالهدوء الذي أظهره الطيار "هذا الرجل أسطورة".

وردًا على الفيديو، قال مستخدم يصف نفسه بأنه مدرب طيران "عندما يكون الطيارون في موقف صعب، سيعودون إلى أول شيء تعلموه. وهذا هو سبب أهمية التدريب الأولي".

ولم يتضح على الفور ما إذا كان الدم الظاهر في مقطع الفيديو، يخص الكابتن فالينتي أم الطائر. ولا توجد أيضًا معلومات حول نوع الطائر المتورط في الواقعة، لكن بعض الناس اقترحوا أنه ربما كان من نوع كوندور الآنديز والذي يمكن أن يصل طول جناحيه إلى تسعة أقدام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه