;

طفل يسير بجوار نمر كحيوانه الأليف في مقطع فيديو أثار الذهول

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
طفل يسير بجوار نمر كحيوانه الأليف في مقطع فيديو أثار الذهول

شارك أحد مستخدمي الإنترنت، مقطع فيديو صادم لطفل صغير يمشي بجوار نمر بهدوء وكأنه حيوانه الأليف، ما أثار ذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شوهد النمر وهو يسير داخل منزل فخم مع الطفل الذي يمسك بسلسلة مقيد بها الحيوان المفترس. تم نشر الفيديو على حساب صانع المحتوى الباكستاني نعمان حسن على إنستغرام. وفي أربعة أيام، حصد المقطع آلاف الإعجابات. وبينما أشاد بعض المستخدمين بشجاعة الطفل، أعرب آخرون عن غضبهم لتهديد سلامة الطفل.

وعلى الرغم من أن صانع المحتوى لم يقل أي شيء عن الطفل، إلا أن بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي زعموا أنه ابن شقيقه. وسأل أحد المستخدمين عما إذا كان نمرًا أليفًا. وانتقد مستخدمون آخرون على إنستغرام الفيديو ووصفوه بأنه "سخيف".

وجدير بالذكر أن المؤثر على مواقع التواصل نعمان حسن ، يمتلك أسودًا في مجموعته الخاصة، والتي اشتراها من مزاد أجرته حديقة حيوان لاهور سفاري في أغسطس من العام الماضي. حيث باعت حديقة الحيوان بالمزاد العلني عشرات من الأسود والنمور لتوفير مساحة وتقليل نفقات اللحوم.

ويقوم حسن وغيره من أصحاب هذه الحيوانات المفترسة، بنشر صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مع هذه الحيوانات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يقومون بتأجيرها للأفلام والتقاط الصور.

ولطالما عارض دعاة الحفاظ على البيئة مثل هذه التصرفات، حيث قالت المجموعة البيئية WWF إنه يجب نقل هذه المخلوقات إلى حدائق حيوان أخرى، أو تعقيم إناثها أو إعطائها وسائل منع الحمل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه