;

معلومات غريبة عن الطعام من حول العالم: أبرزها استخدام الكاتشب كدواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
معلومات غريبة عن الطعام من حول العالم: أبرزها استخدام الكاتشب كدواء

يسمح استهلاك الطعام بالحصول على العناصر الغذائية والقوة التي تحتاجها أجسامنا لأداء مهامنا اليومية، ولكنه جزء ضروري من الحياة والبقاء

على مر السنين، طورت البشرية قدرات الطهي للمكونات الحديثة ورفعتها إلى آفاق جديدة كل يوم، يجمع الطعام الناس معًا وهذه الحقائق الغذائية القادمة ستجعلك تتأكد من الأمر أن الطعام يجمع الجميع.

معلومات عن الطعام

تم الاعتراف بشهر أكتوبر باعتباره شهر المعكرونة الوطني في الولايات المتحدة.

يأخذ شريط سنيكرز اسمه من الحصان.

يوجد أكثر من 600 نوع مختلف من أشكال المكرونة المنتجة في جميع أنحاء العالم.

يمكن أن ينتج نبات الأناناس ثمرة أناناس واحدة في السنة.

الخس هو جزء من عائلة عباد الشمس.

لم يكن يطلق على الأفوكادو اسم الأفوكادو في الأصل .

ثاني أكثر الخضروات الطازجة شعبية هو الخس، هذا ترتيب مأخوذ من مسح من الولايات المتحدة.

يبلغ عمر الخس حوالي 10 أيام قبل أن يفسد، إذا تم تقطيعها وتخزينها بشكل صحيح، فيمكن أن تدوم لفترة أطول.

يحتوي العنب البري على مصادر عالية لفيتامين سي.

يوفر العنب البري أيضًا مصدرًا جيدًا للألياف، فيتامين ج معدن ضروري لنمو وتطور الأنسجة، كما أنها تعمل كمضادات أكسدة قوية تساعد على حماية خلايانا من التلف الناتج عن الأمراض مثل الجذور الحرة.

يأكل الناس القرنبيط اليوم أكثر مما كان عليه قبل 20 عامًا.

هناك زيادة تقريبية بنسبة 900٪ في استهلاك البروكلي،  البروكلي غني بالفيتامينات ونسبة عالية من الكالسيوم، هذا الخضار قادر أيضًا على دعم عملية إزالة السموم من الكبد.

أغرب المعلومات عن الطعام

لمنع نفسك من البكاء أثناء تقطيع البصل، عض على ملعقة خشبية، يمكنك أيضًا تجربة مضغ العلكة أثناء تقطيع البصلتعمل هذه الطريقة لأن المواد الكيميائية التي تصل إلى فمك تلتصق بالملعقة. .

الفانيليا ليست نكهة الآيس كريم المفضلة في أمريكا.

صفوف الذرة دائما  تكون عدد زوجي، وذلك لأن سبيكيليتات الذرة يتم حملها في أزواج، أحدهما خصب والآخر عقيم، لذلك يتم تشكيل الذرة دائمًا بأرقام زوجية.

نشأ اليقطين في المكسيك.

تم اكتشاف هذا منذ حوالي 9000 عام، يُعتقد أن هذا هو أقدم القرع المستأنسة في العالم، تشير الأبحاث إلى أنها نشأت في مكان ما في أمريكا الوسطى.

يبلغ وزن البطيخ حوالي 92٪ ماء.

يبلغ متوسط ​​وزن البطيخ 25 رطلاً، و 6٪ سكر.

يوجد أكثر من 10000 نوع مختلف من الطماطم، والنوع الأكثر شيوعًا هو الإرث الإيطالي الذي يعزز نكهة الطماطم الكاملة يتم إنتاج أكثر من 60 مليون طن من الطماطم سنويًا في جميع أنحاء العالم.

يمكن أن يؤثر تناول كمية كبيرة من جذر الشمندر على لون البول، حيث يمكن أن يؤدي هضم كمية كافية من جذر الشمندر إلى تحويل البول إلى اللون الوردي ومع ذلك ، يقال إن هذه التغييرات اللونية غير ضارة.

اللفت غني بالألياف، كما أنها مصدر جيد لفيتامين ج والبوتاسيوم والكالسيوم ويساعد اللفت أيضًا في تقليل مخاطر حدوث مشاكل معوية .

كان الكاتشب يستخدم مرة واحدة كدواء، حيث تم بيع هذا غالبًا في الصيدليات في ثلاثينيات القرن التاسع عشر.

 كان يعتقد أنه علاج لعسر الهضم، أصبح الكاتشب شائعًا كتوابل خلال أواخر القرن التاسع عشر.

الرقم 57 الموجود على زجاجة كاتشب هاينز له معنى، حيث يمثل هذا الرقم عدد المنتجات التي تمتلكها الشركة، ومع ذلك، قيل في البداية أن هنري هاينز استخدم الرقم ببساطة لأنه يعتقد أنه كان محظوظًا.

معلومات غريبة عن الطعام

29% من البالغين تم رشهم بالمشروبات الساخنة عند غمس البسكويت، حيث يعد غمس البسكويت أمرًا شائعًا في إيطاليا.

ولاية كنتاكي لديها قانون يمنعك من حمل الآيس كريم في جيبك الخلفي، هذا قانون قديم تم وضعه لمنع سرقة الخيول، في كثير من الأحيان عندما يختفي حصان، وجدت الشرطة أن السبب في ذلك هو أن الخيول تتبع الأشخاص الذين لديهم مخاريط الآيس كريم في جيوبهم الخلفية.

اللوز هو أحد أفراد عائلة الخوخ، يشار إليهم أيضًا باسم ملكة عائلة الورد، يشمل أفراد الأسرة الآخرون الخوخ والمشمش، نمت اللوز أيضًا لآلاف السنين دون أن يكون لها اسم رسمي.

من المعروف أن زراعة العنب هي أكبر صناعة غذائية في العالم.

يوجد أكثر من 8000 نوع من العنب وأكثر من 60 نوعًا في المجموع.

تم تقديم أكياس الشاي لأول مرة بواسطة توماس سوليفان في عام 1908، قام توماس بشحن أكياس الشاي الخاصة به في جميع أنحاء العالم وقام بتسويقها بنجاح، قدم هذا المنتج إلى العديد من البلدان عن طريق أخذ عينات منها في أكياس حرير صغيرة، وعقب ذلك قام عملاؤه بغمرهم عن غير قصد في الماء الساخن مما أدى إلى تغيير مسار شرب الشاي إلى ما نعرفه اليوم.

يتم تحميص النمل الأبيض والنمل وأكلهما مثل الفشار في جنوب إفريقيا، حيث أن أكل الحشرات أمر شائع في جنوب إفريقياهذا أيضًا طعام شائع في الشوارع يمكنك أن تجده في أجزاء من إفريقيا.

يعد جوز الهند الذي تم فتحه بشكل نظيف بدون نهايات خشنة علامة جيدة.

يعتبر هذا حظًا سعيدًا في الفلبين، يمكن لجوز الهند أيضًا أن يتشقق بشكل طبيعي من تلقاء نفسه.

الشخص العادي يأكل ما مجموعه 8 أرطال من العنب سنويًا، أكثر أنواع العنب مبيعًا في الولايات المتحدة هو العنب الخالي من بذور طومسونيمكن أن تنمو شجرة العنب أكثر من 50 قدمًا وتحتوي على حوالي 40 عنقودًا من العنب.

يمكن استخدام ماء غليان الشمندر لعلاج فروة الرأس، حيث يعد تدليك فروة رأسك بماءه كل ليلة علاجًا مثبتًا لقشرة الرأس، اتركي الخليط على فروة رأسك لمدة 20 دقيقة قبل شطفه.

يشترك التفاح والكرز والفراولة والكمثرى في شيء واحد، كلهم أعضاء في عائلة الورد، هذا يعني أن الورود والتفاح مرتبطان ببعضهما البعض وسيكون لهما أوجه تشابه مع بعضهما البعض.