;

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 يتصدر محركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 يتصدر محركات البحث

تصدر مسلسل المداح 3 والذي بدأت أولى حلقاته على شاشة أم بي سي مصر، موقع التدوين تويتر.

وتصدر هاشتاج الفنان حماده هلال، و الفنانة سلمى ابوضيف قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين تويتر بعد عرض أول  حلقات المسلسل.

 ظهرت سلمى بشخصية أمينة وهي حامل في الشهر ، حتى تدخل الشيخ صابر الشخصية التي يقدمها"حماده هلال" لإخراج الجن من جسدها، وهو يتلو آيات من القرآن بينما تطالبه أمينة بالصمت، حتى أغمي عليها.

وحكت أمينة أن الجن هو الذي يدفعها إلى المغارة دون وعيٍ منها، ثم تستيقظ وهي خارجة من المغارة، ليطلب منها الشيخ صابر الذهاب سويًا إلى هذه المغارة، الأمر الذي أفزعها ولكنها قاومت وذهبت معه، حتى أخبرها بأنها تواجه الشر.. فماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟.

  مسلسل المداح  3 من بطولة هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 ومن التعليقات عبر الهاشتاج استاذ حماده هلال عامل عظمه من اول حلقه كدا اومال باقي 29 حلقه هتعمل اي"، "حماده هلال شكله لما لقي الناس بتحب حلقات الرعب بتاع المسلسل والشويه الي السنه الي فاتت فلاخر مكنش فيهم رعب الناس كانت زهقانه فقرر يقلبها جحيم من اول حلقه".

وعلق حماده هلال على تصدر المسلسل منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث قائلاً عبر موقع التدوين القصير تويتر: " بسم الله مشاء الله الحمد والشكر لله الحلقة الاولى من مسلسل #المداح_أسطورة_العشق تريند تويتر وجميع مواقع السوشيال ميديا"..

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه