;

ياسمين رئيس تتصدر البوستر الرسمي لفيلمها أنا لحبيبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
ياسمين رئيس تتصدر البوستر الرسمي لفيلمها أنا لحبيبي

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس البوستر الرسمي لفيلمها الرومنسي أنا لحبيبي والمقرر عرضه 2 فبراير المقبل في دور العرض السينمائية المختلفة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى الشخصية التي تقدمها رئيس ولكن تواجه الكثير من الصعوبات   من أجل استمرار هذه العلاقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

بجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

  مؤخرًا عرض فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية.

وشارك في بطولة فيلم ياسمين رئيس النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وتخوض الفنانة ياسمين رئيس بطولة عمل أحفاد ريا وسكينة خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم شخصية بوسي شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل، حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.
ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وعلى جانب آخر كشفت الجهة المنتجة لمسلسل بابا المجال حقيقة الخلافات بين الفنانين مصطفى شعبان وياسمين رئيس، وقالت الشركة في بيانها الرسمي أن نسرين أمين وقعت بالفعل،على بطولة المسلسل بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية قد أتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوي في نقابة المهن التمثيلية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه