;

الدول الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
الدول الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل في 2021

في عام 2020 لم يتمكن الكثيرون حول العالم، من السفر واكتشاف المعالم السياحية الشهيرة، التي يعتاد الزوار على زيارتها بشكل سنوي، بسبب إجراءات فيروس كورونا، التي العالم بالكامل ومنعت محبي المغامرة من السفر.

في عام 2021، عادت الحياة لطبيعتها بعد ظهور اللقاحات، التي أضافت البهجة في حياة البعض، افتتاح البلاد وعودة حركة الطائرات من جديد.

هناك بعض الدول التي كانت الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل في عام 2021، التي كانت تعتبر الوجهات السياحية الأشهر هذا العام، سنطلعك عليها في التقرير التالي، وفقًا لقائمة نشُرت في موقع allcleartravel البريطاني.

البلاد الأكثر بحثا على غوغل في 2021

الإمارات العربية المتحدة

تحتل الإمارات المرتبة الأولى في القائمة، كأكثر دولة تم البحث عنها في عام 2021، تتكون الدولة من سبع إمارات، لكن دبي وأبو ظبي، من أكثر الوجهات السياحية، التي جاء البعض من مختلف الدول لزيارتها، حبا للرفاهية ومعرفة المزيد عن عادات وتقاليد الشعب الإماراتي.

بحسب تعليقات المسافرين على مواقع حجوزات الفنادق، لقبت دبي بلقب فخر الشرق الأوسط لعدة عوامل، سواء من ناحية التسوق والأمن، العوامل الترفيه والمعاملة مع الأجانب باحترام واحتراف، بالإضافة إلى العروض الترفيهية والحفلات التي كانت تخطف العقل والأنظار.

أما عن أبو ظبي، فهي موطن لواحد من أكبر المساجد في العالم، مسجد الشيخ زايد الكبير، الذي اعتاد الأجانب على زيارة التحفة المعمارية الرائعة، الاستمتاع بالهدوء والأجواء الروحانية داخل المسجد.

يتواجد الكثير من العروض الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة، التي جعلتها من أكثر الدول بحثا على محرك بحث غوغل، كما أنها كانت مقصد الكثيرون في عام 2021.

قطر

ربما لا يخطر على ذهنك أن دولتان عربيتان يتصدران قائمة بحث غوغل، كأكثر الدول بحثا وزيارة في 2021، حصلت قطر على المرتبة الثانية، كأفضل الوجهات السياحية خلال هذا العام.

يتواجد في دولة قطر العديد من الأنشطة الترفيهية، التقاليد والثقافة والتراث، التي جذبت السياح لزيارتها والتعرف عليها، أكثر الأشياء التي لفتت انتباه السياح، اهتمامهم بالتاريخ والفنون والمسارح، المتواجد في كثير من الأماكن في قطر.

بجانب الرحلات البحرية، الاستمتاع بالسباحة على الشاطئ الخاص بك، الجلوس رفقة العائلة والأصدقاء، في هدوء تام دون إزعاج، هذا ما كان يبحث عنه الجميع بعد جائحة كورونا.

كندا

حصلت كندا على المرتبة الثالثة، كأكثر الوجهات السياحية بحثا وزيارة في عام 2021، لديها العديد من المدن الفريدة، الطبيعة الخلابة التي تجعلك تشعر بالسلام الداخلي، مثل شلالات نياجرا التي تعتبر من أشهر الوجهات السياحية، حياة القطب الشمالي في نونافوت، جبال روكي الشهيرة، ساحل كولومبيا البريطاني.

الولايات المتحدة الأمريكية

تضم الولايات المتحدة الأمريكية 50 ولاية مختلفة، ومن الصعب تحديد مناطق الجذب فيهم، فكل ولاية تتميز بجمالها الساحر وأجوائها الخاصة.

نيويورك، المعروفة أيضًا باسم التفاحة الكبيرة، هي المدينة التي تتطلب أكبر قدر من الاهتمام، إنها لا يحتوي فقط على ناطحات سحاب لا نهاية لها للاستمتاع بها مثل مبنى إمباير ستيت ومبنى كرايسلر وبرج سنترال بارك ، بل يضم أيضًا حدائق نباتية تستحق الزيارة.

إذا لم تكن الهندسة المعمارية هي ما جعلك تشعر بالفضول بشأن الولايات المتحدة، فقد يكون حب طفولتك لرعاة البقر وفي هذه الحالة، قد تكون ولاية تكساس المكان المثالي لك، مع مسابقات رعاة البقر والرقص الخطي وفرص وافرة لمغامرة على ظهر حصان، لذلك حصلت الولايات المتحدة الأمريكية على المرتبة الرابعة في القائمة.

مصر

تحتل مصر المركز الخامس بالنسبة لوجهة العطلات الأكثر شعبية لعام 2021، السحب الأول للعديد من السائحين لزيارة مصر هو رؤية الأهرامات، باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا السبع، فقد صمدت الهياكل المميزة أمام اختبار الزمن.

وفي مكان مناسب بالقرب من الأهرامات، يوجد مشهد آخر لالتقاط الأنفاس، تمثال أبو الهول، وهو تمثال ضخم يعتقد أنه تم نحته حوالي 2520-2494 قبل الميلاد.

وعندما تنتهي من مشاهدة معالم المدينة وتحتاج إلى بعض الاسترخاء، يمكنك التوجه إلى بلادها الساحلية للاستمتاع بالشواطئ والرفاهية، استخدام العلاج الطبيعية المتواجدة في سيناء تحديدًا سيوة، المليئة بالسياحية العلاجية الذي يحتاج لها جسمك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه