;

الأفلام الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
الأفلام الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل لعام 2021

هناك بعض الأعمال الفنية التي دخلت قلوب الملايين في عام 2021، التي نالت إعجاب الكثيرين حول العالم، أجمعوا على أن هؤلاء الأفلام من أهم وأقوى الأعمال الدرامية في سنة 2021.

في هذا التقرير التالي، سنطلعك على قائمة بأقوى 10 أفلام لعام 2021، وفقًا لما جاء في محركات بحث غوغل، عن أكثر الأشياء التي بحث عليها الأشخاص عالميًا خلال هذا العام.

الأفلام الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل لعام 2021

فيلم الأبديين - Eternals

حصل فيلم الأبديين أو Eternals على المركز الأول، كأكثر الأفلام بحثًا لعام 2021، الذي تدور قصته حول مجموعة من الأبطال الخارقين متعددين الجنسيات، الذي يعتبر من ضمن مجموعة أفلام مارفل الشهيرة، ثم إصداره في السينمات يوم 5 نوفمبر لعام 2021.

فيلم الأرملة السوداء - Black Widow

إنتاج أمريكي بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، التي تجسد شخصية شهيرة في عالم مارفل، شاركها في بطولة العمل الفنان ديفيد هاربر وفلورنس بوغ وأو تي فاجنيل.

فيلم كثيب - Dune

يصنف من ضمن الأعمال التي تعتمد على الخيال العلمي، من إنتاج أمريكي، إخراج المخرج العالمي دينيس فيلنوف، تأليف لفرانك هربرت، يحتوي العمل على جزأين لرواية تم إصدارها عام 1956، هل شاهدت هذا العمل خلال هذا العام؟

فيلم شانغ تشي وأسطورة الحلقات العشر-  Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

من ضمن سلسلة أعمال مارفل الشهيرة، الذي يجسد شخصيات مجموعة من الأبطال الخارقين، الذين يحاولون إنقاذ العالم من نافذة الشر، التي يحاول أحد الأبطال في فتحها من جديد، بغرض تحقيق بعض المطالب الشخصية له.

يحاول الأبطال الآخرون المتواجدين في العمل، منع هذا الأمر من حدوثه، التصدي لأعمال الشر التي ستقضي على الكوكب.

فيلم ملحوظة حمراء - Red Notice

إنتاج أمريكي يجمع بين الأكشن والكوميديا، بطولة دوين جونسون وغال غادوت، رايان رينولدز، إخراج روسون مارشال، هذا العمل الذي تصدر محركات بحث غوغل، حصل على الأفلام الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس لعام 2021.

فيلم مورتال كومبات - Mortal Kombat

من إنتاج شركة ميدواي للألعاب الأمريكية الشهيرة، الذي يعتبر من أفلام الأكشن به بعض المشاهد الدموية، التي لا ينصح الأطفال بمشاهدتها منعًا للعنف، بدأت هذه السلسة من الأعمال عام 1992.

كان مجرد لعبة على جهاز البلاس ستيشن، كان عبارة عن 4 أجزاء، تم تحويله لفيلم أكشن، حصل على المرتبة السادسة كأكثر الأفلام مشاهدة حول العالم.

فيلم كرولا - Cruella

فيلم جريمة بلمسات كوميدية، من إنتاج أمريكي إخراج كريغ غيليسبي، بطولة إيما ستون وإيما تومسون، باول والترهوزر، تم عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 مايو لعام 2021.

فيلم قاتل عيد الهلع - Halloween Kills

الذي يعتبر من أشهر أفلام الرعب، الذي لديه الكثير من الأجزاء، عادة يتم إصداره مع عيد الهلع، إخراج ديفيد غوردون، بطولة جيمي لي كرتيس ونيك كاسل، جودي جرير كايل ريتشاردز، ثم إصداره في 15 أكتوبر لعام 2021.

غودزيلا ضد كونغ -Godzilla vs. Kong 

يصنف من ضمن أفلام الأكشن، خيال علمي، إنتاج أمريكي، الأبطال في العمل من كائنين أسطوريين وهما الغوريلا كينج كونغ ضد غودزيلا، الذي يدور حولهما صراع في جزيرة الجمجمة.

فيلم جيش الموتى - Army of the Dead

لمحبي أفلام آكلي لحوم البشر، ينصح بمشاهدة هذا الفيلم جيش الموتى، الذي حصل على المرتبة العاشرة على محركات بحث غوغل، إخراج زاك سنايدر، بطولة ديف باوتيستا وإيلا بورنيل، آنا دي لاريجويرا، يصنف من ضمن أفلام الرعب- الأكشن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه