;

نينجا جيمر.. تايلر بليفينز يعلن إصابته بنوع خطير من السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
نينجا جيمر.. تايلر بليفينز يعلن إصابته بنوع خطير من السرطان

أعلن تايلر بليفنز "نينجا"، صانع المحتوى البارز في عالم بث الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، عن تشخيصه بالإصابة بمرض سرطان الجلد.

وشارك بليفنز، الذي يُعتبر من أشهر اللاعبين على منصة Twitch ويحظى بمتابعة تزيد عن 19 مليون شخص، هذا الخبر المؤلم مع جمهوره أمس الثلاثاء، مُعربًا عن صدمته البالغة، غير أنه متفائل من أن الاكتشاف المبكر للمرض قد يُسهم في علاجه.

وقال اللاعب الذي اشتهر بمهاراته الاستثنائية في لعبة Fortnite، في حديثه عن مرضه: "ما زلت مذهولًا بعض الشيء، لكنني أرغب في اطلاعكم جميعًا على ما يحدث، ذهبت إلى طبيبة جلدية قبل بضعة أسابيع لإجراء فحص سنوي للبشرة/الشامة، والذي حددت موعدًا له بشكل استباقي".

وأضاف خلال تغريده نشرها بحسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "لقد أرادوا إزالة شامة من أسفل قدمي فقط من أجل السلامة، حيث كان هناك شامة في أسفل قدمي، وعلى ما يبدو تبين أنني مصاب بسرطان الجلد بعد تحليلها".

وتابع نينجا البالغ من العمر 32 عامًا، أنه أُجريت له خزعة إضافية لبقعة مظلمة أخرى بالقرب من الموقع الأول، وتمت إزالة مساحة أكبر حول "الورم الميلانيني" (نوع خطير من سرطان الجلد)، بغية التأكد من إزالة كافة الأنسجة السرطانية، مشيراً إلى أن الأطباء متفائلون بتمام شفائه لاكتشاف المرض في مرحلة مبكرة.

واستغل بليفنز، الذي يُعد أيضًا من أبرز الشخصيات على منصة "يوتيوب" بما يقرب من 24 مليون متابع، استغل هذه الفرصة ليُحذر متابعيه ويُشجعهم على الخضوع لفحوصات جلدية دورية للكشف المبكر عن سرطان الجلد، مؤكداً على أهمية هذه الفحوصات كوسيلة للوقاية والتدخل العلاجي السريع.

ويُذكر أن الورم الميلانيني يُعد من أخطر أنواع سرطان الجلد، وينشأ من الخلايا الصباغية التي تُعطي الجلد لونه، ويُمكن أن ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم إذا لم يُكتشف ويُعالج في وقت مبكر.

من هو "الجيمر" تايلر بليفنز؟

بدأ تايلر “نينجا” بليفنز، الشهير في عالم الألعاب الإلكترونية، مسيرته المهنية كلاعب تنافسي في لعبة “Halo 3” في عام 2009، ولكن انطلاقه الحقيقي نحو الشهرة كان في عام 2017 مع بزوغ نجم لعبة “Fortnite”، حيث أصبح واحدًا من أبرز وجوه الألعاب الاحترافية في العالم.

نال “نينجا” بعدها حظه من الشهرة، وظهر في عدة برامج حوارية مرموقة مثل “The Tonight Show” مع جيمي فالون، و"The Daily Show"، وحتى “The Ellen DeGeneres Show”، وذلك بفضل مهاراته الاستثنائية وشخصيته الكاريزمية.

كما حقق شهرة واسعة بعد بث مباشر للعبة “Fortnite” جمعه بمشاهير مثل دريك، ترافيس سكوت، وجوجو سميث شوستر على منصة Twitch.

يتابع “نينجا” حالياً حوالي 24 مليون مشترك على قناته بموقع يوتيوب، ويمتلك أكثر من 19 مليون متابع على Twitch، مما يجعله أحد أكثر الشخصيات متابعة وتأثيرًا في مجال البث المباشر للألعاب الإلكترونية في العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه