;

فيديو مؤثر: الداعية الإماراتي وسيم يوسف يعلن إصابته بالسرطان

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
فيديو مؤثر: الداعية الإماراتي وسيم يوسف يعلن إصابته بالسرطان

كشف الداعية الإماراتي وسيم يوسف، خلال مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن تشخيصه بمرض السرطان.

ويأتي تأكيد الداعية وسيم يوسف على إصابته بـ"المرض الخبيث"، بعد توارد أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بأن سر غيابه عن جمهوره يرجع لإصابته بـ"السرطان".

وقال وسيم يوسف في الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي ردًّا على تساؤل أحد متابعيه عن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها، إنها أثبتت إصابته بالمرض.

وأضاف: "الحمد لله الأمور طيبة، والله عز وجل من رحمته أن يتلينا بالأوجاع والأمراض حتى نعلم يقيناً أن الدنيا ليست لنا، وأننا زوار".

أضاف موضحًا فلسفته حول الحياة والموت: “كل زائر، سواء طال أمده أم قصر، يجب أن يعود إلى وطنه الأصلي، ووطننا هو السماء. نحن مخلوقون من روح وطين، وعندما يضعف الجسد بالمرض، تشتاق الروح للعودة إلى السماء".

يشار إلى أن الداعية الإسلامي وسيم يوسف، ابتعد عن الظهور لمدة ثمانية أشهر خلال العام الماضي، وعاد مؤخرًا للتواصل مع متابعيه عبر منصة “إكس” مطلع العام الجاري، معبرًا عن حبه ودعائه لوطنه الإمارات بتغريدة “اللهم احفظ وطني الإمارات”، دون الكشف عن أسباب غيابه السابق.

من هو الداعية وسيم يوسف؟

يذكر أن وسيم يوسف، الداعية الإسلامي ذو الأصول الأردنية والحاصل على الجنسية الإماراتية، وُلد في 29 يونيو 1981 بمدينة إربد الأردنية.

واكتسب وسيم يوسف شهرة واسعة بعد تقديمه لبرامج دينية على عدة قنوات فضائية، منها قناة أبوظبي، وذلك عقب حصوله على الجنسية الإماراتية في عام 2014.

وعُرف وسيم يوسف بمواقفه الجريئة، ومنها نقده الصريح لجماعة الإخوان المسلمين والتيار السلفي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه