;

مسلم يعلن إصابته بحادث سير وفقدانه لصوته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مسلم يعلن إصابته بحادث سير و فقدانه لصوته

 كشف مطرب المهرجانات مسلم عن تعرضه مؤخراً لحادث سير أثرت على صوته وحركته بشكل كبير واضح.

وعبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام نشر مسلم التفاصيل، وقال في رسالته للجمهور: "لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني.

وتابع رسالته المؤثرة وقال: "وقوف النقابة من الشغل وقطع رزق وحد أذاني نفسيا، وحادثة أعملها بالعربية، واديني قايم من نومي مش قادر اتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من أني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته يارب أنا مليش غيرك تقف جنبي". 

مسلم يعلن إصابته بحادث سير وفقدانه لصوته

بداية شهر مارس، كان تصدر اسم مسلم منصات التواصل الاجتماعي بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء بسبب شكوى مقدمة من المنتج سلطان الشن الذي يتعاون معه مسلم.

وجاء في البيان الرسمي إن نقابة المهن الموسيقية قررت برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إيقاف مطرب المهرجانات مصطفى زكريا الشهير بـ«مسلم»، وذلك بعدما امتنع عن المثول اليوم أمام لجنة التحقيقات بالنقابة بشأن تقديم شكوى من منتجه سلطان الشن.

وجاء نص البيان الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وفقاً لحسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي: "قررت إدارة الشئون القانونية بمعرفة السادة مستشارين النقابة الأستاذ علاء الدين عامر والأستاذ رامي عادل والأستاذ أحمد مكين، وبعد العرض على السادة أعضاء مجلس الإدارة، تم الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه