;

خروج أنغام من المستشفى بعد أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
خروج أنغام من المستشفى بعد أزمتها الصحية

 كشف الدكتور المصري أكرم العدوى الطبيب المعالج للفنانة أنغام عن خروجها اليوم من المستشفى بعد تحسن حالتها عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

وقال الدكتور أكرم العدوى وفقاً لتصريحات اليوم السابع إن حالة أنغام الصحية شهدت تحسنا كبيرا خلال اليومين الماضيين، ولكنها فضلت التواجد في المستشفى ليومين إضافيين حتى تتماثل للشفاء بشكل كامل.

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلا غنائيا يوم 3 فبراير 2023، على مسرح The Marquee في كايرو فيستفال سيتي، في أول ظهور لها بعد تحسن حالتها الصحية.

وبدأت اليوم طرح تذاكر حفل أنغام،  وتتوافر التذاكر من 3 فئات وهي كالتالي: تذكرة فضية بقيمة 1250 جنيه، تذكرة ذهبية بقيمة 1550 جنيه، تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيه.

وفي وقت سابق، أكد الموسيقار محمد سليمان  عن نية ابنته إحياء  حفلها في الكويت بتاريخ 26 ديسمبر المقبل، قائلاً في تصريحاته: "إن شاء الله الحفلة ستتم بأفضل ما يمكن".

وفي وقت سابق، قال الطبيب وائل غفير في تصريحات تليفزيونية له: "كانت تعاني من نزيف حاد مما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، وكانت هذه الواقعة منذ أسبوع".

وتابع: "استقرت  أنغام في المستشفى لمدة ثلاثة أيام ثم غادرت، وبعد يومين من المغادرة للمستشفى عانت من آلام شديدة جدًا في البطن، مع صعوبة في الأكل، بالإضافة إلى القيء المستمر.

وجاء في بيان توضيح الحالة الصحية لها، عبر حسابها الرسمي على انستغرام اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى، اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى، مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)