;

محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر يكشف كواليس أزمته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 سبتمبر 2022
محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر يكشف كواليس أزمته الصحية

 كشف الفنان المصري محمد عبدالرحمن  كواليس الساعات الأخيرة قبل خضوعه لعملية قلب مفتوح في الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

وقال في تصريحات تليفزيونية له مع منى الشاذلي إن القلب كان يعمل بكفاءة تصل لـ33%، واصفاً حالته بالصعبة والحرجة في آنٍ واحد.

وأوضح أنّ القصة بدأت منذ فترة كبيرة، حيث كان يشعر بتعب وآلامٍ متفرقة، لكن كعادة الكثير من المصريين كان يتجاهلها مفضلاً عدم الذهاب للأطباء، لكن حين عاد ذات يوم من تصوير فيلم  الدعوة عامة والذي يعرض حالياً في دور العرض المصرية، وجد نفسه متعباً بدرجة كبيرة وغير قادراً على التحمل.

وأكمل: "شعرت بأن صدري أصبح ثقيلاً وكنت متعباً.. ثم ظللت أسعل بشدة وبشكل متواصل.. ثم قررت الذهاب للمستشفى، لأشعر بعدها بضيق في التنفس وأصبحت ضربات قلبي أسرع".

مرض محمد عبدالرحمن

وقال: "دخلت المستشفى ثم وُضِعتُ على جهاز الأكسجين، ولكن ثاني يوم كان عندي تصوير فأخبرتهم بضرورة الانصراف، فطالبوني بضرورة البقاء للاطمئنان على صحتي ثم فجأة قال الدكتور إنه لزيادة الاطمئنان يحب عمل (إيكو) – كشف - على القلب.. ثم اكتشف الطبيب أن القلب كان يعمل بكفاءة 33% فقط، ثم قالوا لي لابد من عمل قسطرة استكشافية لتكون الصدمة بضرورية عمل عملية قلب مفتوح، الذي حدث لي كان حاجة كبيرة أوي، ولكن ربنا (عداها) برداً وسلاماً، خاصة أنني أيضاً كنت مدخناً.. إذ إنها عادة سيئة وتخلصت منها".

وكانت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن أعلنت تعرض شقيقها لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لإجراء جراحة قلب مفتوح، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل وذلك عبر حسابها الخاص على فيس بوك.

ونشرت عبدالرحمن صورة لشقيقها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت الصورة: "أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، يخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، دعواتكم بالله عليكم".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها ضمن موسم الرياض بالسعودية، مع النجوم: نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبد المغني، أمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.

ويشار إلى أن اَخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مسلسل "عودة الأب الضال"، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه