;

رامز جلال يكشف لأول مرة مكان تصوير برنامجه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
رامز جلال يكشف لأول مرة مكان تصوير برنامجه الجديد

كشف الفنان رامز جلال، عن مكان تصويره لبرنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في الموسم الرمضاتي 2023.

وتداول رواد مواقع المصريالتواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر موقع التدوين تويتر يتحدث فيه رامز جلال عن مكان تصوير برنامجه الجديد.

وفي تصريحات لحساب قورجس قال إنه يصور برنامجه في سينغافورة حيث الأعاصير والبراكين والزلازل، وختم تصريحاته للمذيعة قائلاً: "مش عارفين هنرجع من هناك ولا إيه!".

تقوم أغلب برامج رامز جلال على استضافة نجم أو لاعب كرة شهير أو مذيع ويخضعه بموضوع وفكرة البرنامج ومن ثم يجد الضيف نفسه ضحية مقلب من مقالب رامز جلال.

ويعرض الان في مصر والسعودية لرامز جلال فيلم اخي فوق الشجرة، ويجسد رامز جلال شخصيتين دور توأم واحد رفيع يعيش في مصر، والآخر يدعى "بهاء" كان يعيش في الخارج ويعاني من السمنة.

الفيلم من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت  والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 كشف رامز جلال ضمن تصريحاته للإعلامية بسنت شمس على قناة MBC ، عن مشاركته في فيلم سعودي – مصري يجمعه بالفنان حسن عسيري، الذي اشترك معه في تقديم أحد برامجه في رمضان.

يذكر أن آخر أفلام رامز هو فيلم أحمد نوتردام وحقق ردود فعل جيدة، وشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 كان أحدث برامج المقالب للفنان رامز جلال كان برنامج رامز موفي ستار الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي تزامن مع عام 2022 الميلادي، وكان مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره في المملكة العربية السعودية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه