;

بيومي فؤاد يكشف لأول مرة تفاصيل خلافه مع المنتج محمد السبكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
بيومي فؤاد يكشف لأول مرة تفاصيل خلافه مع المنتج محمد السبكي

 كشف الفنان المصري بيومي فؤاد لأول مرة تفاصيل أزمته مع المنتج المصري الشهير محمد السبكي بسبب فيلم سيتم طرحه قريباً في دور العرض باسم "مطرح مطروح".

وقال فؤاد في تصريحاته التليفزيونية في برنامج "أنا والقناع": "الفيلم من الأول كان بتاعي و أنا اللي كنت هعمله وقررت أن المنتج السبكي هو اللي ينفذه".

وتابع: "اتقفت مع المؤلفين وذهبنا معاً لمكتب محمد السبكي وتحمس بشكل كبير، اتفق السبكي مع المؤلفين على مقابل قليل وعلى الرغم من ذلك صممت على البقاء معه ودفعت للمؤلفين الفرق من أموالي الخاصة".

وأكمل في التفاصيل التي كشفها لأول مرة قائلاً: "بعد ما اتقفنا على كل حاجة، اتفاجئت أن السبكي حصل على تنازل من المؤلفين بشأن الفيلم وقام بإسناد دور البطولة للفنان محمود حميدة بدلاً مني".

وبسؤاله عن ردة فعله من القرار وماحدث، قال بيومي فؤاد: "تعبت جداً وضغط العين ارتفع الأمر كاد أنه يوصل لانفجار في العين وفي الشعيرات الدموية"، وعن محاولة الحديث مع محمد السبكي، قال: "لا ما اتكلمتش معاه بس حسبي الله ونعم الوكيل".

وخلال كلامه تحدث بيومي فؤاد عن علاقته الطيبة بالمنتج أحمد السبكي شقيق محمد وقال: "من أجمل الشخصيات اللي بتتعامل معاها وبيدي كل شخص حقه، على الرغم من أن البعض ممكن يرفض التعاون معه بسبب مشكلة الأجور ولكنه في النهاية ملتزم بكل شيء يتم الاتفاق عليه قبل بدء المشروع الفني هو عكس شقيقه تماماً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه