;

يسرا اللوزي تكشف كواليس جديدة عن واقعة التنمر على طفلتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
يسرا اللوزي تكشف كواليس جديدة عن واقعة التنمر على طفلتها

 كشفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي أنها لا تشاهد أعمالها الفنية عند عرضها على القنوات الفضائية مثلها مثل أغلب النجوم ولكن في بعض الأحيان تضطر لمتابعة أول حلقة من العمل للتقييم.

وقالت اللوزي خلال لقائها مع لميس الحديدي إنها شخصية جدية ولا ينطبق عليها لقب "فرفورة" كما يصف الكثير وأن ذلك ليس له علاقة بملامح الشخصية  .

وتطرقت الفنانة المصرية على واقعة التنمر  التي تعرضت لها للمرة الثانية من أحد المتابعين عبر السوشيال ميديا وعلى طفلتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وقالت: "تعليق يا أم الطرشة بوصفه إنه كان ليفل الوحش  في التنمر فيه ناس عادية بتتنمر على الحاجات العادية  ولكن ماحدث مع صغيرتي كان ليفل الوحش وهي التنمر على طفلة    تواجه مشكلة إعاقة".

واكملت: "تعرضت لمثل هذه التعليقات قبل عامين ولكن حينها علقت بكل أدب واحترام، ولكن دائماً أصف الشخص المتنمر بإنه شخص عديم الرحمة والإنسانية وإنه شخص ضحية وغير سليم سلوكياً".

وتطرقت للتعليق على التنمر الذكوري مشكلة كبيرة في المجتمع المصري خاصة على الفنانات وتغيير ملامحهم، وقالت: "فيه بعض الرجالة شكلهم مش أوي ولا متناسق  وعمال يعلق ويتنمر على الستات لمجرد أنها ولدت أو بترضع   أو بتاخد دواء" .

وكان في وقت سابق، ردت يسرا اللوزي على شخص وصفها بأم الطرشة وقالت: شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح: أولاً، المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم و ضعاف السمع، وليس الطرش أو البكم".

وأكملت: " ثانياً، أحب أعّبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء لأنها علمتنى حاجات كتيرة جداً وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها.. وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها.. ثالثاً، البنت الصماء دي هي اللي ألهمتني إنى اتكلم فى البرامج واطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابى في حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال الصم و ضعاف السمع إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه