;

"قهوة مالحة" لعريسها.. بيسان إسماعيل تنشر كواليس جديدة من حفل خطوبتها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
"قهوة مالحة" لعريسها.. بيسان إسماعيل تنشر كواليس جديدة من حفل خطوبتها

نشرت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، اليوم السبت، فيديو جديد عبر حسابها على "إنستغرام"، من كواليس حفل خطوبتها من صانع المحتوى محمود ماهر.

وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية بيسان إسماعيل، قد أعلنت أمس الجمعة، عن خطبتها بشكل مفاجئ.

وشاركت "بيسان" جمهورها على إنستجرام بفيديو من كواليس حفل خطوبتها، ظهرت خلاله وهي تعد القهوة وتقدمها لخطيبها وأهله.

وأظهر الفيديو، ممازحة "اليوتيوبر السورية" لخطيبها، بوضع بعض من رشقات الملح في فنجانه، في تقليد متعارف عليه في مثل هذه المناسبات.

وأبدى صانع المحتوى محمود ماهر ردة فعل لطيفة عند تناوله "القهوة المالحة"، إذ علق قائلاً: "عسل والله ما حسيت بالملح".   

وتعد قهوة "العريس المالحة" هي واحدة من العادات التراثية في الكثير من البلدان العربية، والتي ما زالت مستمرّة إلى يومنا هذا، حيث تقوم على تقديم القهوة للعريس مضافاً إليها رشقات من الملح بدلاً من السكر، وعلى العريس أن يشرب تلك القهوة كاملة، دون أن تَظهر عليه أيّ علامة من علامات النفور أو التعجب.

وكانت بيسان إسماعيل قد نشرت أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، صوراً جمعتها بـ"ماهر" خلال حفل خطوبتهما، الذي مثل الإعلان عنه مفاجأة لكل متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت "بيسان" خلال الصور التي شاركتها من حفل خطبتها، وهي ترتدي فستاناً أبيض أنيقاً وتحمل باقة ورد، كما رفعت وخطيبها يدهما في الصور حتى يشاهد المتابعين خواتم الخطوبة، واكتفت بالتعليق على الصور بوضع خاتم وقلب أحمر.

وانهالت التهنئات على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية فور نشرها لصور الخطوبة، حيث حصد منشورها على نحو مليون إعجاب وأكثر من 25 ألف تعليق من قبل متابعيها، الذين عبروا عن أمنياتهم لها بحياة سعيدة مع من اختارته شريكاً لحياتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه