;

ماريتا الحلاني تعلن عن خطوبتها بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
ماريتا الحلاني تعلن عن خطوبتها بطريقة رومانسية

أعلنت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني عن موافقتها على خطوة الخطوبة من كميل أبي خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة أنغامي.

ونشرت ماريتا الحلاني صورة لخطبتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت معلقة على الصورة: "قلت نعم لحب حياتي"، وشاركتها مع حساب كميل أبي خليل.

 وجاءت التعليقات: "الف مبروك كميل شيخ الشباب الله يهنيكم"، "ألف ألف مبروك حبيبي عنجد فرحتلك من كل قلبي انتي بتستاهلي كل خير ماريتاااا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وفي وقت سابق، كشفت ماريتا الحلاني عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، وقالت  إنها تتحضر لعرض مسلسل "بيرلا" وهو خاص بالدراما الرمضانية ويشاركها الممثل اللبناني جو صادر بلعب دور البطولة بعدما اجتمعا من قبل في بطولة مسلسل "حكايتي" .

 كانت ماريتا الحلاني أطلقت فيديو كليب لأغنية "عالم تاني"، إخراج سيرج مجدلاني وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ونهاية 2022 وتابعت قائلةً: "لم أكتفِ بالتحضيرات الدرامية فقط، بل في الوقت ذاته، أحضّر لأغنيات جديدة، منها مصرية ولبنانية، وانتهيت من بعضها، ولكن في بداية العام الجديد سيتم طرح عدد منها".

ويذكر أن ماريتا شاركت فيها ماريتا في مسلسل 2020 وهو من بطولة الفنان قصي خولي والفنانة نادين نجيم، وأوضحت ماريتا في تصريحات صحافية أنها منشغلة في الفترة الحالية بعد دخولها عالم التمثيل ولهذا السبب لم تتواجد كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك أشارت في حديثها أن والدها يدعمها كثيراً ويشجعها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه