;

اشتباكات في كواليس تصوير فيلم ليلى علوي الجديد والشرطة تتدخل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
اشتباكات في كواليس تصوير فيلم ليلى علوي الجديد والشرطة تتدخل

اندلعت مشاجرة بالأيدي بين ثلاثة من أفراد طاقم تصوير فيلم "المستريحة"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، وصلت إلى حد إبلاغ الشرطة والتي حررت بدورها محضراً بالواقعة عقب فض المشاجرة.

وبدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بنشوب مشاجرة داخل استديو بمنطقة الشيخ زايد، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "أحمد س" 35 سنة، مساعد تصوير مصاب بكدمة في الوجه، وطرف ثان "سامي ط" 20 سنة، مساعد إنتاج، و"مينا ك" 35 سنة مساعد إنتاج.

وكشفت التحقيقات أن أسباب الواقعة ترجع لمشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة داخل كواليس التصوير، في غياب الفنانة ليلى علوي بطلة العمل، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيلم المستريحة

وتتعاون ليلى علوي، في فيلم "المستريحة" مع عدد كبير من الفنانين، وهم: محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة نور قدري، فضلاً عن بيومي فؤاد، والعمل من تأليف أحمد أنور، محمد عبد القوي، أسامة حسام الدين، وإخراج عمرو صلاح.

ويذكر أن فيلم "المستريحة" هو التعاون الأول بين النجمة ليلي علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم "قلب أمه" و"ديدو" و"زومبي" و"جروب الماميز" ومسلسل "ألف حمدالله على السلامة" رمضان الماضي، ومسلسل "نصي التاني" عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد.

آخر أعمال ليلى علوي

جدير بالذكر أن يُعرض لليلى علوي في دور العرض حاليًا فيلم "مقسوم"، والذي حقق نحو 1.7 مليون جنيه كإيرادات في دور العرض المصرية، وذلك من طرحه قبل 3 أسابيع تقريبًا، ويشاركها البطولة كلّ من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وآخرون، والعمل تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور الأحداث حول "إيمي" و"رانيا" و"هند"، اللواتي تتلقين دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

  • اقرأ أيضاً

صور 23 نجمة عربية في سن الطفولة: بعضهن لم تتغير ملامحهن على الإطلاق

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه