;

بريانكا شوبرا تنشر صورة جديدة لابنتها مالتي ماري

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
بريانكا شوبرا تنشر صورة جديدة لابنتها مالتي ماري

نشرت النجمة بريانكا تشوبرا، صور جديدة  لابنتها مالتي ماري عبر خاصية الاستوري على إنستغرام. في الصور التي تمت مشاركتها، ظهرت الطفلة الصغيرة وهي تحمل سيارة لعبة صفراء صغيرة في يديها. وكتبت الأم بريانكا تعليق، قالت فيه "تحب السيارات".

بريانكا شوبرا تنشر صورة جديدة لابنتها مالتي ماري

قبل أيام قليلة، قامت بريانكا تشوبرا، التي تحرص على قضاء وقت ممتع مع طفلتها، بنشر صورة لها وهي تلعب مع مالتي ماري. في الصورة، تجلس  بريانكا بشكل مريح، مرتدية ملابس منزل رمادية.

بريانكا شوبرا تنشر صورة جديدة لابنتها مالتي ماري

بريانكا شوبرا ، سفيرة ماركة المجوهرات الفاخرة بولغاري، كانت في السابق في البندقية لعرض "مجموعة مجوهرات ميديتيرانيا الراقية" للعلامة التجارية. وانضم إليها نجما هوليوود آن هاثاواي وزندايا في الحدث. نشرت المصممة ريبيكا كوربين-موراي الصور من الحدث وكتبت في تعليقها، "ألوان الورود الهندية لوردة هندية بريانكا تشوبرا ترتدي قطعًا من مجموعة ميديتيرانيا الجديدة".

قبل ذلك، زارت بريانكا تشوبرا دلهي. لحضور حفل خطوبة ابنة عمتها بارينيتي شوبرا على راغاف تشادا. ونشرت بريانكا تهنئة لهما عبر إنستغرام، حيث كتبت " مبروك تيشا و راغاف، لا استطيع الانتظار إلى يوم زفافكما، ممتع جدا اللقاء أو الاجتماع مجددا مع العائلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

استقبلت بريانكا شوبرا ونيك جوناس ابنتهما العام الماضي. وخلال مقابلة مع موقع Today.com، تحدثت بريانكا عن الوقت الصعب الذي أمضت فيه مالتي أكثر من 100 يومًا في وحدة العناية. ووصفت بريانكا تلك الأيام الأولى بأنها "مروعة" وذكرت أن نيك جوناس أمدها بالقوة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه